لجنة الطوارئ في صندوق التنمية الزراعية تعقد اجتماعها لضمان استمرارية الأعمال وتحقيق أقصى درجات الجاهزية

صندوق التنمية الزراعية
الرياض - تميم با سودان

عقدت لجنة الطوارئ في صندوق التنمية الزراعية اجتماعا لمناقشة خطط سير العمل واستمرارية الأعمال لدى الصندوق والفروع ومراكز الخدمة التابعة له، في حالات الطوارئ، وذلك اليوم الأحد 20 رجب 1441هـ، الموافق 15 مارس 2020م، في مقر الصندوق بمدينة الرياض.

وترأس اللجنة سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ منير بن فهد السهلي، وبحضور أعضاء اللجنة المسؤولين عن تقديم الخدمات وعن البنية التحتية في حالات الطوارئ، وناقشت اللجنة التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطط على مستوى الصندوق من أجل تحقيق الأهداف المتمثلة في الاستعداد والاستجابة لأي طارئ.

وأكدت اللجنة على ضرورة ضمان استمرارية الأعمال والخدمات المقدمة من قبل الصندوق، ومراجعة القدرات والإمكانيات، وتحقيق أقصى درجات الجاهزية عند الاستجابة لأي طارئ، وأقرت الخطط اللازمة لمواجهة الأزمات، واطلعت على الخطط البديلة ومرونة تطبيقها والتأكد من جاهزيتها، كما راجعت اللجنة السياسات والإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وتذكر اللجنة أنه بإمكان المستفيدين استمرار وصولهم إلى خدمات الصندوق وبسهولة عبر الموقع الإلكتروني (www.adf.gov.sa) أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية. حيث يمكن تقديم طلبات منتجات التمويل ومتابعة إجراءاتها، أو الاستفسار أو الحصول على الخدمات المتنوعة دون الحاجة لزيارة فروع الصندوق أو مراكز الخدمة.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *