تعافي ثالث حالة لِمُصابي كورونا بالمملكة

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت وزارة الصحة، الأحد «15 مارس 2020»، عن تعافي ثالث حالة من المصابين بفايروس كورونا الجديد (كوفيد19) في المملكة وهي لمواطن من ضمن الحالات الموجودة في العزل الطبي بمجمع الدمام الطبي، حيث استكملت جميع الفحوصات والإجراءات الطبية ، وأثبت الفحص المخبري خلو المواطن من الفيروس، ويتمتع حالياً بصحة جيدة ولله الحمد وخرج من المستشفى.

ودعت «الصحة»، المواطنين والمقيمين كافة إلى التواصل مع مركز صحة 937 للرد على استفساراتهم وتقديم الاستشارات لهم لكل ما يتعلق بفيروس كورونا الجديد وذلك على مدار الساعة، ونصحت الجميع بضرورة الالتزام بالإرشادات التوعوية التي أصدرتها الصحة لتجنب الإصابة بالفيروسات بإذن الله ، والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وجدّدت الصحة التأكيد على الجميع بأهمية الإفصاح عن البلدان التي زاروها قبل قدومهم للمملكة والتواصل مع 937 بهذا الخصوص.

وفي سياق متصل، أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين في بيروت، نجاح خطة تسيير الرحلات الاستثنائية المخصصة لعودة المواطنين السعوديين وعوائلهم إلى المملكة ،دون تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا ( COVID 19 ) ،وقدمت السفارة شكرها وتقديرها لطيران الشرق الأوسط وقيادت الجيش اللبناني.

وسبق أن أعلنت السفارة عن تسيير رحلات للمواطنين السعوديين وعوائلهم الراغبين العودة للمملكة من لبنان ،وذلك بالتنسيق مع شركة طيران الشرق الأوسط في لبنان عبر ثلاثة رحلات متجهة للرياض وجدة والدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *