طريد يوفنتوس يثير لعاب الريال وبرشلونة

الملكي يفاوض نجم ليفربول

الرياض - متابعة عناوين

أكد تقرير صحفي إنجليزي، الأحد (15 مارس 2020م)، أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، يتمسك بالتعاقد مع السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن تألق ماني، في آخر موسمين مع «الريدز» أبهر زيدان، وجعله الهدف الأول لـ«الميرينجي» خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد، تواصلوا بالفعل مع ممثلي ماني، وأبلغوهم برغبة النادي في ضمه.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي، يثق في قدرته على إغراء النجم السنغالي بالانتقال إلى «سانتياجو بيرنابيو»، وخوض تحدٍ جديد.

ويعتقد مسؤولو ريال مدريد، أن قيمة صفقة ماني، ستتراوح بين 130 و140 مليون إسترليني.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد ربطت جناح ليفربول، بالانتقال إلى صفوف «الميرينجي» خلال آخر موسمين.

وفي سياق متصل بـ«قطبي إسبانيا»، فقد يفكر يوفنتوس في بيع نجمه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما يُتوقع أن يشعل صراعًا بين ريال مدريد وبرشلونة، وفقًا لتقرير صحفي إيطالي.

وكانت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، قد ذكرت أن يوفنتوس بات يفكر جديا بعد لقاء إنتر ميلان، للمرة الأولى، في بيع لاعب وسطه البوسني ميراليم بيانيتش.

وفي أحدث المستجدات، قالت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، إن بيانيتش يبحث بالفعل عن نادٍ جديد، للانضمام له في الصيف المقبل، بعدما سئم التدريب تحت قيادة ماوريسيو ساري.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد، يأتي في مقدمة الأندية الراغبة في ضمه، لكنه سيواجه منافسة قوية على الصفقة، من جانب برشلونة وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

وأوضحت أن الميرينجي يبحث عن لاعب وسط مميز، والملف الشخصي لبيانيتش يعد مثاليًا من حيث الجودة والخبرات.

وذكرت “سبورت ميدياست” أنه سبق والتقى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، مع بيانيتش على شاطئ في دبي، عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *