كورونا يهدد ميسي.. ورونالدو ممنوع من الدخول

الرياض - متابعة عناوين

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تهديد للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة بالغياب فترة عن الملاعب، بسبب فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ميسي حال سافر إلى بلاده الأرجنتين للتواجد مع منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، سوف يخضع إلى الحجر الصحي.

وقال وزير السياحة والرياضة الأرجنتيني ماتياس لامينز، إنه سيتم عزل أي شخص يأتي من الدول المُصابة بالفيروس لمدة 14 يومًا، مؤكدًا أن هذا القرار ينطبق على لاعبي كرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم تحذير المواطنين، بأن أي شخص لا يمتثل لهذا الحجر الصحي سوف يعتبر مرتكبًا لجريمة، بتعريض الصحة العامة للخطر.

ومن المُقرر أن تستقبل الأرجنتين الإكوادور في 27 مارس/آذار الجاري، ثم بوليفيا يوم 31، في أول جولتين من التصفيات المؤهلة للمونديال.

يُذكر أن هناك العديد من المناقشات حول إمكانية تأجيل التصفيات، وفي انتظار القرار النهائي من اتحاد أمريكا الجنوبية، بشأن هذه الأزمة، حيث تُشير جميع الدلائل إلى التأجيل.

وفي شأن آخر متعلق بنجوم كرة القدم، فقد كشف تقرير صحفي إيطالي، الخميس «11 مارس 2020م)، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، ممنوع من العودة إلى إيطاليا في الوقت الحالي.

وأعلن يوفنتوس أعلن، «الأربعاء»، إصابة مدافعه دانيللي روجاني، بفيروس كورونا، وبالتالي سيتم عزل اللاعب وكل من تواصل معه خلال الفترة الأخيرة من 10 إلى 14 يومًا.

ووفقًا لشبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، فإن رونالدو يتواجد في البرتغال، من أجل زيارة والدته ومتابعة صحتها، بعدما تعرضت مؤخرًا للإصابة بسكتة دماغية.

وأشارت إلى أن كريستيانو سيقضي فترة العزل في البرتغال، وسيتم منعه من العودة إلى إيطاليا حتى يجتازها.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة ليون، الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *