سقوط التعاون أمام أبها

الفيصلي يدخل التاريخ بإسقاط النصر

الرياض - متابعة عناوين

خسر فريق النصر حامل اللقب أمام مضيفه الفيصلي (3-2)، مساء السبت (السابع من مارس 2020م)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل ثلاثية فريق الفيصلي، إيجور روسي وجيليرمي (هدفين) بالدقائق 15 و28 و63، فيما أحرز هدفي النصر بيتروس وجوليانو بالدقيقتين (7 و30).

وحقق الفيصلي فوزه الأول على النصر بتاريخ دوري المحترفين، ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد النصر عند 42 نقطة في الوصافة.

وأقر رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت، بأنه يتحمل الخسارة، حيُث غرّد قائلاً: “جماهيرنا الغالية.. الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل، عند الانتصار النتيجة تحسب للمنظومة ككل..، وعند الخسارة فأنا أتحمل الإخفاق، وأعتذر منكم ونسأل الله التوفيق في قادم الأيام”.

وفي لقاء آخر، واصل التعاون غيابه عن الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمباراة السابعة على التوالي بخسارته 2-1 أمام مستضيفه أبها.

ولم ينتصر التعاون في الدوري منذ فوزه 2-1 على الفتح في العاشر من يناير كانون الثاني الماضي ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الثامن متقدما بفارق نقطتين ومركزين عن أبها صاحب المركز العاشر.

وافتتح صالح آل عباس التسجيل لأبها بعد أربع دقائق من البداية بتسديدة من وضع انفراد لكنه انتظر حتى يحتسب الحكم الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وعزز أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 79 بهدف أمين العطوشي إثر تمريرة متقنة من عمار النجار لكن ربيع سفياني قلص الفارق للتعاون قبل النهاية بأربع دقائق بعد تمريرة من هيلدون راموس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *