قطبا الرياض أمام تحد الفيصلي والاتفاق.. ومواجهة صعبة تنتظر برشلونة

الرياض - متابعة عناوين

سيكون قطبا الرياض أمام تحد الفيصلي والاتفاق، السبت (السابع من مارس 2020م)، في آخر مواجهات الجولة 21 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في طريق سباقهما على البطولة.

ويحل النصر، ضيفاً على الفيصلي، عند الساعة (06:40) بتوقيت مكة المكرمة، فيما يستضيف فريق «الزعيم»، عند الساعة (08:40)، نظيره الاتفاق على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وستغيب الجماهير عن المواجهتين بعد تعليق وزارة الرياضة الحضور الجماهيري في كافة المنافسات الرياضية اعتباراً من السبت إلى أجل غير مسمى، في إجراء احترازي وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا.

ويدخل الأصفر العاصمي المواجهة في المركز الثاني برصيد 42 نقطة متأخراً عن نده الهلال متصدر الترتيب بفارق 5 نقاط، وسيعمل على العودة بنقاط المباراة من أجل المحافظة على حظوظه في الاحتفاظ بلقب البطولة.

ويسعى النصر إلى كسب نقاط المباراة لتعويض تعثره بالتعادل 2-2 أمام الأهلي في الجولة الماضية، الأمر الذي جعل فارق النقاط يتسع بينه والهلال الذي حقق الفوز في ذات الجولة على التعاون بهدف دون رد.

واستعاد البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق خدمات لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بعد تعافى من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية إلى جانب عودة عبدالفتاح آدم للمشاركة مع الفريق.

وفي المقابل سيعمل الفيصلي،على مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على العدالة بهدفين ويدخل المواجهة في المركز السادس برصيد 31 نقطة.

وفي المباراة الثانية يواجه الهلال ضيفه الاتفاق وسيعمل الأزرق على توسيع أو الإبقاء على فارق الـ 5 نقاط بينه وملاحقه النصر، وزيادة حظوظه بالتتويج باللقب.

وطبق مدرب الفريق رازفان لوشيسكو، خلال الصحة التدريبية الختامية،عدداً من الجمل الفنية والتدريبات التكتيكية.

بدوره، رفع الاتفاق راية التحدي قبل قدومه إلى الرياض وأكد لاعبو الفريق الشرقي عزمهم على العودة بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق في الجولتين الماضيتين من أجل الابتعاد من مراكز الهبوط.

وعند الساعة الرابعة وربع، يشد التعاول، الرِحال لمنازلة أبها.

إسبانيا

ويستقبل فريق برشلونة، عند الثامنة والنصف، نظيره ريال سوسيداد، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

ويتطلع «البلوجرانا» لانتصار يستعيد به صدارة الليجا مؤقتًا، عقب خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد (2-0)، الأحد الماضي.

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن البارسا سيدخل لقاء اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا – لينجليت – بيكيه – سيميدو.

الوسط: دي يونج – بوسكيتس – فيدال.

الهجوم: جريزمان – برايثوايت – ميسي.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة اليوم غياب البرازيلي آرثر ميلو، لاعب الوسط، للإصابة في الكاحل، حيث تم استدعاء الشاب ريكي بويج بدلا منه.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني برصيد 55 نقطة، متأخرًا بنقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر، بينما يأتي سوسيداد في المركز السادس بـ43 نقطة.

وعند السادسة مساءً يستقبل اتلتيكو مدريد، اشبيلية. وعند الحادسة عشرة، يرحل سيلتا فيغو، لمقابلة خيتافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *