بمسمى MIA AWARD.. وتحت شعار “الإعلام العربي واقع جديد”

شركة صناعة الإعلام تطلق جائزة جديدة من مدينة دبي عاصمة الإعلام العربي

شركة صناعة الإعلام

أعلنت شركة صناعة الإعلام إطلاق جائزةٍ فخريَة من مدينة دبي عاصمة الإعلام العربي للعام 2020 ، بمسمَى MIA AWARD  ، تحت شعار (الإعلام العربي .. واقعٌ جديد).

وسوف يُدشن المؤتمر الصَحفي للجائزة يوم الاثنين (16 مارس 2020م)،  في المكتبَ الإعلامي لحكومة دبي ( نادي دبي للصحافة)، بحضور نخبة من المؤثَرين والإعلاميين والصحافيين العرب.

وتعد الجائزة الإعلامية جديدة في طرحها وتختص بالمحتوى المرئي والرَقمي، حيث تهدف في نسختها الأولى إلى إيجاد أرضيَةٍ خصبةٍ للتنافس؛ عبر عرض مجموعةٍ من الأعمال المرئيَة والرقمية للجمهور المشغوف والمتحمَس.

وتُقدَم MIA ثماني عشرة جائزةً في تسع فئاتٍ، منها: الأعمال الدراميَة، والأفلام الوثائقيَة، وغيرها من الفئات الأخرى التي تلبَي جميع الأذواق، وتجعل هذه المنافسة متكاملةً على الصَعد كافَة. ويشرف على الجائزة 27 محكَمًا من ذوي الخبرة والمهنيَة العالية. ومن أجل ضمانة الشفافية العالية، وإيمانًا بأنَ التَميَز وحدَهُ هو المعيار؛ فقد صممت طريقة التَحكيم لتكون إلكترونيَة.

وتسعى الجائزة إلى أن تَسُدَ مَسَدَ الحلقة المفقودة في سوق الإنتاج العربي، وهي جمع المستثمرين وكبريات شركات الإنتاج العربي بأصحاب المواهب تحت مظلَةٍ واحدة؛ عبر إنشاء معارض لشركات الإنتاج من 22 دولة عربية، وهو ما سيثمر تقارُبًا وتمازُجًا في الأفكار، وجَمْعًا بين الإبداع والتطبيق في أرض الواقع.

كما تشتمل الجائزة على ورش عملٍ وندواتٍ في مواضيع تهمَ الوسط الإعلامي، سيكون ضيوفها  أصحاب الخبرات في مجال الإعلام من شتى بقاع الوطن العربي.

ينطلق حفل MIA AWARD بتاريخ (28 سبتمبر 2020م) من “مسرح دار الأوبرا” الواجهة الإبداعية الأولى للفنون والثقافة والموسيقى لمدينة دبي،  ويسبقه بثلاثة أيام في فندق الميدان، المعرض والأنشطة المصاحبة للجائزة، ابتداءً من 25 إلى 27 سبتمبر 2020م.

للمشاركة في هذا الحدث العربي، يمكن التواصل مع فريق العمل عبر البريد الإلكترني أو الموقع (info@miaaward.com).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *