كورونا يضرب صفوف مسؤولي إيران

وكالات - متابعة عناوين

تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا في إيران 1500 مصاب، وواصل تمدده وسط صفوف المسؤولين حيثُ أعلنت وسائل اعلام محلية مساء الاثنين (الثاني من مارس 2020م)، إصابة حسين شيخ الإسلام، مستشار سابق لوزير الخارجية محمد جواد ظريف.

وكتب مدير موقع انتخاب الإخباري مصطفى فقيهى، على حسابه بـ«تويتر»: «بلغني أن حسين شيخ الإسلام مستشار وزير الخارجية، قد تأثر أيضاً بفيروس كورونا المستجد، والتحق بقافلة المسؤولين المصابين”، ليعود لاحقاً ويوضح في تغريدة أخرى، أن شيخ الإسلام لم يعد مستشارا منذ عام ، وهو الآن مساعد الشؤون الدولية في الجامعة الحرة.

إلى ذلك، أعلنت منظمة الصحة العالمية، (الاثنين)، إصابة أحد موظفي مكتبها في العاصمة الإيرانية طهران. وكتبت المنظمة الدولية في تغريدة على حسابها بـ«تويتر»: “ثبت الآن أن أحد موظفي منظمة الصحة العالمية في مكتبنا بإيران”

وبالتزامن أعلن الرئيس التنفيذي للبنك الوطني الإيراني (ملي) ورئيس جمعية البنوك محمد رضا حسين زاده، (الاثنين)، وفاة أربعة من موظفي البنوك الإيرانية جراء الإصابة بكورونا.

وكتب على انستغرام، إن أربعة من موظفي البنوك الإيرانية توفوا بسبب كورونا، وأن الأشخاص المتوفين يعملون في المصرف (التجاري، رفاه، الإسكان، والوطني».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *