رونالدو يعود للمران الجماعي للريـال استعدادًا لمواجهة أتلتيكو

مدريد – وكالات :

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية مع فريقه ريـال مدريد الإسباني، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة، السبت المقبل، بالليجا بملعب سانتياجو برنابيو.

وأنهى رونالدو برنامج تعافيه من الإصابة بحمل عضلي زائد ليصبح جاهزًا لمباراة السبت المقبل، عقب غيابه عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» أمام ألبانيا.

وخاض اللاعبون الدوليون، مثل الإسبانيين إيكر كاسياس وإيسكو ألاركون والبرتغاليين فابيو كوينتراو وبيبي والفرنسيين كريم بنزيمة ورفائيل فاران والألماني توني كروس مرانا خفيفا على أرضية ملعب مدينة ريال مدريد الرياضية.

وبدد كوينتراو الشكوك بخصوص حالته حيث تدرب بصورة طبيعية، وهو الأمر الذي أسعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة ان البرازيلي مارسيلو سيلعب فجرا مع منتخب بلاده أمام الإكوادور في نيوجيرسي بالولايات المتحدة، وسيعود للفريق يوم الجمعة.

ولا يوجد لدى أنشيلوتي سوى ظهير أيمن واحد هو ألبارو أربيلوا في ظل الاصابة العضلية التي تعرض لها داني كارباخال مع المنتخب الإسباني. بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

وتدرب كارباخال اليوم في صالة الألعاب الرياضية مع زميله المصاب في الركبة منذ فترة، خيسيه رودريجز، وسرجيو راموس الذي يعاني من إرهاق عضلي بسيط بعد مباراة إسبانيا ومقدونيا، الإثنين، بتصفيات يورو 2016.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *