الكشف عن هوية المهاجم الجديد

رسميًا.. السماح لبرشلونة بإبرام صفقة جديدة

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، رسمياً، الاثنين (17 فبراير 2020م)، السماح لنادي برشلونة، بالتعاقد مع لاعب بديل للفرنسي عثمان ديمبلي، بعد تعرضه لإصابة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن اللجنة الطبية في «الليجا»، قررت منح برشلونة 15 يومًا من أجل التعاقد مع لاعب بديل لعثمان ديمبلي.

ولن يكون بإمكان برشلونة سوى التعاقد مع لاعب من الدوري الإسباني، أو لاعب بدون فريق في الوقت الحالي.

وكان برشلونة قد أرسل الخميس الماضي، وثائق إلى رابطة «الليجا»، للحصول على إذن بالتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة وأن إصابة عثمان ديمبلي تفرض الغياب لأكثر من 5 أشهر عن الملاعب.

وكشف تقرير صحفي إسباني، أن نادي برشلونة حدد هوية المهاجم الجديد، الذي يستعد البلوجرانا للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن الدنماركي مارتين بريثويت، مهاجم ليجانيس، هو اللاعب الأقرب للانضمام إلى برشلونة، في ظل سعي النادي الكتالوني لتعويض عثمان ديمبلي، الذي يغيب لنهاية الموسم.

وأضافت أن بريثويت ترك انطباعًا جيدًا منذ وصوله إلى ليجانيس، قادمًا من ميدلزبره الإنجليزي في يناير/كانون ثان 2019 على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن الأمانة الفنية لبرشلونة تراه اللاعب المناسب لتعويض ديمبلي.

وتابعت أن المهاجم الدنماركي قدم أداءً مميزًا مع ليجانيس حتى قرر النادي ضمه بشكل نهائي خلال الصيف الماضي مقابل 5 ملايين يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2023.

ونوهت أن بريثويت، متعدد الأدوار داخل الملعب، حيث يلعب في مركز المهاجم الصريح بجانب قدرته على لعب دور الجناح الأيسر، ما يلبي احتياجات كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة.

وختمت أن وكلاء بريثويت هم نفس وكلاء الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، ما قد يسهل من عملية البارسا في التعاقد مع اللاعب.

وشارك بريثويت في 24 مباراة مع ليجانيس بالدوري الإسباني هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *