اجتماع في البيت الكاتلوني لحسم الصفقة المنتظرة

برشلونة يعرض نجمين لأجل نيمار

الرياض - متابعة عناوين

لم تُغلق إدارة نادي برشلونة، الباب أمام عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، حيث تُفكر في إجراء صفقة تبادلية ضخمة لإعادته إلى «كامب نو»، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول برشلونة بكل ما أوتي من قوة استعادة نيمار في الصيف الماضي، لكنه اصطدم بتعنت كبير من قبل باريس سان جيرمان، الذي صمم على الاحتفاظ بنجمه البرازيلي.

وقال برنامج «إل شيرنجيتو» الإسباني، إن برشلونة يفكر في تقديم عرض مغر لسان جيرمان، من أجل حسم الصفقة في الصيف المقبل، يتضمن الاستغناء عن نجمي الفريق أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، مقابل الحصول على خدمات نيمار.

ويتمنى برشلونة أن يكون هذا العرض كافيًا لإقناع المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو، لإتمام الصفقة.

وفي شأن آخر بالبيت «الكاتلوني»، فقد واصلت إدارة برشلونة مساعيها لحسم صفقة المهاجم البديل الذي سيتعاقد معه النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما وجد الفريق الكتالوني نفسه مضطرا للعودة لسوق الانتقالات لتعويض غياب عثمان ديمبلي.

وتعرض ديمبلي، لإصابة طويلة ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر، الأمر الذي جعل الاتحاد الإسباني يقرر منح برشلونة استثناءً بالتعاقد مع لاعب جديد من داخل إسبانيا.

وارتبط اسم أكثر من لاعب بالانضمام إلى «البارسا» خلال هذه الفترة، مثل ويليان خوسيه (ريال سوسيداد)، لورين مورون (ريال بيتيس)، وأنخيل رودريجيز (خيتافي).

وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن المدير الرياضي للبارسا إيريك أبيدال، سيعقد اجتماعًا مع المدير الفني كيكي سيتين، عقب انتهاء مران اليوم الأربعاء (12 فبراير 2020م)، من أجل تحديد اسم المهاجم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة كان قد استقر بعد إصابة لويس سواريز، على تعويضه بمهاجم كلاسيكي، في انتقالات يناير/ كانون الثاني الماضية، قبل أن تقرر الإدارة الخروج من السوق الشتوية والانتظار لوقت آخر.

وأوضح أن إصابة ديمبلي غيرت الأمور قليلا، إذ يرغب سيتين، الآن في ضم لاعب يمكن توظيفه في جميع مراكز الخط الأمامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *