جوميز أهدى قميص الزعيم لمدافع ليفربول السابق

نجوم الهلال: بدأنا رحلة الحفاظ على لقب آسيا بإسقاط شهر خودرو إيران

الرياض - متابعة عناوين

أعرب عدد من نجوم الهلال، عن سعادتهم بالفوز على شهر خودرو الإيراني، مساء الاثنين (العاشر من فبراير 2020مم)، على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، في مستهل مشوارهم بدور المجموعات، نحو الحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا.

وتخطى حامل اللقب نظيره الإيراني بهدفي البيروفي أندري كاريلو والفرنسي بافيتمبي جوميز، ليتصدر ترتيب مجموعته الثانية برصيد 3 نقاط.

وتفاعل نجوم الهلال مع الفوز الافتتاحي في البطولة الآسيوية، عبر حساباتهم الشخصية على موقع “تويتر”.

وقال الحارس عبد الله المعيوف: “الحمد لله.. ألف مبروك يا زعماء 3 نقاط مهمة في بداية المشوار.. القادم أجمل بإذن الله”.

وغرد لاعب خط الوسط سلمان الفرج، قائلا: “الحمد لله.. ألف مبروك الفوز يا عالميين.. بداية موفقة في مستهل مشوارنا الآسيوي”.

وأعقبه الظهير الأيمن محمد البريك العائد من الإصابة، بتهنئة الهلاليين: “ألف مبروك يا زعماء.. ألف مبروك إخواني اللاعبين”.

وكتب متوسط الميدان عبد الله عطيف: “الحمد لله على الثلاث نقاط.. وإن شاء الله تكون بداية رحلة الحفاظ على اللقب.. مبروك جمهورنا العالمي”.

من جهته، علق المدافع عبد الله الحافظ على الانتصار الافتتاحي: “الحمد لله دائما وأبدا.. ألف مبروك جمهورنا الغالي.. انتصار مهم في مشوار الدفاع عن اللقب.. 3 نقاط والقادم أفضل”.

بدوره، أهدى النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز قميص الهلال، لأحد أصدقائه القدامي من نجوم ليفربول السابقين، عقب مباراة (الزعيم السعودي).

وقدم جوميز قميصه للمدافع الفرنسي مامادو ساكو لاعب كريستال بالاس الحالي، وليفربول السابق، المتواجد حاليا في دبي، حيث حرص على دعم نجم الهلال في مباراة اليوم، إذ يرتبطان بصداقة قوية.

وقدم جوميز هداف النسخة الماضية لدوري أبطال آسيا، بداية جيدة رفقة الهلال، فسجل هدفا في الفوز ضد الفريق الإيراني 2-0.

ويحرص جوميز على عادة تبادل القمصان مع ساكو، التي حدثت سابقا عندما كان جوميز لاعبا في سوانزي سيتي، بينما كان ساكو في ليفربول.

على جانب آخر، حظي جوميز بإشادة كبيرة من جماهير الهلال، بعد تداول فيديو له وهو يطالب المشجعين الحاضرين بملعب زعبيل عقب المباراة بدعم ومساندة زميله سيباستيان جيوفينكو، مؤكدين أن بيئة الهلال مختلفة عن البقية سواء مع الأجانب أو المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *