يقدمه الغامدي بحضور رواد الإعلام..

هيئة الصحفيين بالأحساء تقيم لقاء صناعة المحتوى الإعلامي

الرياض - متابعة عناوين

ينطلق عند السادسة والنصف مساء الأربعاء (12 فبراير 2020م)، لقاء صناعة المحتوى الإعلامي، الذي تُقيمه أسرة هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، ويقدمه المستشار الإعلامي ماجد بن جعفر الغامدي، بحضور رواد الإعلام بمحافظة الأحساء الذين أثروا المحتوى الإعلامي على مدار 50 عامًا.

ويستهدف اللقاء، الذي تحتضنه قاعة هجر بأمانة الأحساء، وتُشرف عليه عضو هيئة الصحفيين السعوديين دلال بنت سعود الودعاني، الصحفيين وصنّاع المحتوى الإعلامي، والمختصين في العلاقات العامة والإعلام، والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، والمهتمين بصنع الفرص في الإعلام الرقمي.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء كل من: «أحمد بن عبدالله المغلوث، خليل بن إبراهيم الفزيع، صالح بن عبدالعزيز البدر، عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم، عبدالرؤوف بن صادق الغزال، عبدالله بن صالح المقرن، وفيصل بن محمد القو».

ويتضمن اللقاء عددًا من المحاور تشمل: «المحتوى المتميز بين الصناعة والتأثير، أهمية التخطيط للمضمون الإعلامي، أسس الكتابة الإبداعية، المحتوى ومواقع التواصل، تحليل المنصات الإعلامية، وقصص نجاح إبداعية في المحتوى».

وحثّت الودعاني، المسجلين على الحضور قبل بدء المحاضرة بـ20 دقيقة على الأقل حتى يتمكنوا من تسجيل أسمائهم في المكان المخصص، منبهة إلى أن باب تسجيل الحضور سيفتح عند الساعة (5:45) مساء.

ويمتلك الغامدي، والذي يعد أحد مستشاري الإعلام السعودي البارزين في الساحة الإعلامية، الكثير من العلوم الأكاديمية المتخصصة في الإعلام والمحتوى الإعلامي، ويعمل حاليًا مستشارًا لمؤسسات إعلامية عدة أبرزها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وصندوق مؤسسة التنمية الصناعية السعودية، إلى جانب عمله مستشارًا للتسويق في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومستشارًا إعلاميًا في الهيئة السعودية للمقاولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *