الأهلي جدة يواجه الاستقلال الطاجيكي في دوري الأبطال

الرياض - متابعة عناوين

يفتتح نادي أهلي جدة، عند الساعة الثامنة والنصف مساء الثلاثاء (28 يناير 2020م)، بتوقيت مكة المكرمة، مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بمواجهة استقلال دونشبه الطاجيكي في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من البطولة القارية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» في جدة.

ويشارك النادي الأهلي في الملحق الآسيوي بعد تحقيقه المركز الرابع الموسم الماضي في بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وضمان فرق النصر بطل الدوري والهلال الوصيف والتعاون الثالث وبطل كأس الملك التأهل المباشر إلى البطولة القارية.

ورُغم الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الأهلي في مواجهة الغد خصوصاً هدافه السوري عمر السومة وعبدالفتاح عسيري ومحمد العويس، إلا أن جماهير الفريق تعول كثيراً على خبرة فريقها في عبور وتجاوز هذا الدور والصعود إلى دور المجموعات.

ويعول مدرب النادي الأهلي السويسري كريستيان جروس، على خبرة الثلاثي جوزيف دي سوزا ويوسف بلايلي والألماني المخضرم ماركو مارين الذي تألق في أولى مبارياته مع أخضر جدة وتعلق الجماهير الأهلاوية أمالها العريضة على مهارته وخبرته في تجاوز الطاجيك.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق استقلال دونشبه إلى تحقيق أولى مفاجأة دوري أبطال آسيا 2020 في حال نجح في إقصاء النادي الأهلي الذي يتسلح بثلاثة عوامل تقوي حظوظه وهي الخبرة والأرض والجمهور والتي ستكون هي العائق الأكبر في وجه الفريق الطاجيكي الطامح إلى تسجيل أول حضور بين كبار القارة في دوري المجموعات.

من تدريبات الأهلي أمس (الاثنين)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *