رئيس الشباب: تفوقنا على آرسنال بضمِ بانيجا

الرياض - متابعة عناوين

قال رئيس الشباب خالد البلطان، إن اللاعب عبد المجيد الصليهم رفض جميع العروض الشبابية للتجديد، مؤكدا تفوق النادي على آرسنال في سباق التعاقد مع الأرجنتيني إيفر بانيجا.

وقال البلطان في تصريحات تليفزيونية: “حركة الانتقالات الشتوية بالفريق الشبابي لم تنته بعد، وسوف يخرج بعض اللاعبين وسنتعاقد مع آخرين”.

وأضاف: “الفترة قبل قدوم المدرب الإسباني جارسيا مخيبة لنا ولعملنا وطموحنا، والمدرب المميز والرائع أعاد المنظومة الجيدة التي نحلم بها، والفريق والجماهير والإدارة متعطشون للعودة القوية والكبيرة، والجميع بالليوث سعداء ويطبقون الاحتراف الحقيقي”.

وواصل:” لا يوجد فريق مقتنع بجميع أجانبه، ونأمل تحسين أجانبنا كل فترة حتى نصل لمرحلة التكامل والتميز، ونعود للبطولات والمنصات”.

وعن مستقبل عبدالمجيد الصليهم، أشار: “أعلنها للجميع بأنه رفض عرضنا للتجديد معه بشكل كامل، وله كل الحرية للتفاوض مع أي ناد، وبالنسبة لنا لا نملك سوى الستة أشهر المتبقية في عقده معنا، ونتمنى الاستفادة منها، واللاعب قرر الرحيل وخوض تجربة أخرى”.

وتابع: “الشباب قدم للصليهم 4 ملايين ونصف ريال للتجديد، والنصر قدم نفس العرض، ووافق اللاعب عليه، وأرى عراقيل أمامنا وتسهيلات للغير، واللاعب رفض كل شيء قدمناه له، ونتمنى له التوفيق فهو خدم الشباب وتأسس بداخله”.

وأكمل البلطان، قائلا: “الشباب وقع مع إيفر بانيجا نجم المنتخب الأرجنتيني لمدة 3 سنوات، بعد منافسة مع أندية أوروبية أبرزها آرسنال”.

وأتم “اللاعب مكسب كبير لدورينا وإضافة رائعة للشباب، وسيكون أهم لاعب أتى للمملكة منذ 20 عاما، واعتبره ثاني أهم صفقة أجنبية في تاريخ الكرة السعودية بعد البرازيلي ريفالينو للهلال، وسمعة الدوري السعودي عالميا ساهمت في حضور بانيجا”.

وكان نادي الشباب، قد أعلن السبت (25 يناير 2020م)، تعاقده مع إيفر بانيجا، لاعب إشبيلية، ومنتخب الأرجنتين لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وقال الشباب، عبر حسابه على «تويتر»: “وقعت إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان، عقدًا مع إيفر بانيجا، لاعب المنتخب الأرجنتيني، وإشبيلية بعقد يمتد 3 مواسم بداية من الموسم المقبل”.

وأضاف “تمنت إدارة النادي التوفيق للاعب في مهمته المقبلة مع الشباب بعد انتهاء مهمته الحالية بالليجا”.

وخاض لاعب الوسط، 31 عامًا، كأس العالم الأخيرة في روسيا عام 2018 مع منتخب الأرجنتين.

وتعادل الشباب لأول مرة بعد انتصارين متتاليين بالدوري المحلي ليصبح رصيده 22 نقطة في المركز التاسع.

إيفر بانيجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *