أوبلاك: التصرف ليس جيدًا.. راموس: كنت سأفعل مثله

سيميوني يكشف حديثه لفالفيردي لحظة طرده

الرياض - متابعة عناوين

كشف مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييجو سيميوني، عن حديثه للاعب ريال مدريد، فيدي فالفيردي، عند خروجه مطرودًا من نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد (12 يناير 2020م)، الذي شهد فوز الميرينجي بركلات الترجيح (4-1)، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وحرم فالفيردي، أتلتيكو من فرصة خطيرة، في الشوط الإضافي الثاني، عندما عرقل ألفارو موراتا المنطلق نحو مرمى كورتوا، ليحصل الأوروجواياني على البطاقة الحمراء.

وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة: “قدمنا أنفسنا بشكل جيد خلال أول 25 دقيقة، وفي الشوط الثاني كانت الأمور سجالا”.

وتابع: “سنحت لنا فرص للتسجيل في الأوقات الحاسمة، عبر كوريا وموراتا.. وكانت اللعبة الأكثر أهمية عندما حرمنا فالفيردي من تسجيل هدف، كان يمكنه حسم المباراة”.

وواصل: “فالفيردي فاز بالسوبر بسبب الطرد.. قلت له لحظة خروجه: أي لاعب سيفعل ما فعلته”.

وأردف المدرب الأرجنتيني: “واجهنا اثنين من أفضل فرق العالم، في ثلاثة أيام، برشلونة ثم ريال مدريد، ونافسنا بشكل جيد للغاية.. فخور بالفريق بسبب قدرته التنافسية، وهذا يجعلنا نواصل العمل والتحسن فيما هو قادم”.

بدوره، انتقد يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، عرقلة فيدي فالفيردي، لمهاجم الروخي بلانكوس، ألفارو موراتا، التي طُرد بسببها الأوروجواياني.

وقال أوبلاك، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قدمنا مباراة رائعة، لكن في النهاية تمت معاقبتنا.. ركلات الترجيح مثل اليانصيب، الخصم سجل ونحن لم نفعل، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا ونفكر في المستقبل”.

وعن تدخل فالفيردي على موراتا، أجاب: “ليس من الجيد أن نرى ذلك، هي بطاقة حمراء واضحة، ومن ثم لم تتح لنا الفرصة، التي كان يجب أن نحصل عليها”.

وأضاف: “كانت لدينا سيطرة كبيرة على المباراة، وكانت هناك لحظات ضغطوا فيها علينا، لكننا كنا خطرين في رد الفعل.. لم تكن لدينا فرص واضحة للغاية، لكننا كنا قريبين من التسجيل”.

واختتم أوبلاك: “لقد هنأت لاعبي ريال مدريد، فهم فازوا ونحن خاب أملنا.. كنا نريد التتويج باللقب، لكن لم يكن لدينا ما يكفي من الحظ”.

من جانبه، أعرب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق لقب كأس السوبر الإسباني،

وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ريال مدريد لا يفشل في مثل هذه المباريات؟ نحن نعبر في الملعب بشكل أفضل من الكلمات، ونظهر ذلك بميداليات المنتصرين، إنه أكبر وأنجح ناد في العالم، نظرًا لما حققه طوال تاريخه، ويستمر ذلك من جيل لجيل، وهذا هو السبب في كون مدريد كبير جدًا”.

وأضاف: “21 لقبًا مع ريال مدريد؟ قضيت سنوات عدة هنا، إنه يوم خاص بالنسبة لي، وحين تكون في سنواتك الأخيرة ترى الأمور بشكل مختلف، ويتبقى أمامي لقبين لتخطي أكثر لاعب حقق ألقاب في التاريخ، وآمل أن أحقق ذلك”.

وبسؤاله عما إذا كان مُخططا أن يسدد ركلة الجزاء الرابعة، أجاب: “دائمًا أسدد الركلات حسب الاختيار، وليس لأنني حسبت أنها الركلة التي ستجلب الانتصار”.

وتابع: “التسديد على طريقة بانينكا؟ نعم فكرت في التسديد بهذه الطريقة، لكن كاحلي لم يكن مستعدًا بسبب الركض الكثير”.

وحول إصابته، كشف: “شعرت بألم في الكاحل، وكنت خائفًا للغاية، ومع مرور الوقت أصبح الجو أكثر برودة وازداد الألم، لكن في النهاية هناك الكثير من الأمور تنسيك الأوجاع، والآن أنا مرهق للغاية، وآمل ألا يستمر ذلك لفترة طويلة”.

واختتم: “هل كنت سأفعل ما قام به فالفيردي؟ نعم، وأعتقد أن أي لاعب في فريقنا إذا كان في ذلك الموقف سيفعل مثله، لقد كانت لقطة حاسمة للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *