شقيق أمير قطر يجلب على نفسه موجة سخرية لاذعة بعد تباهيه بالجيش التركي: أسود أردوغان!

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

جلب خليفة بن حمد ، شقيق أمير قطر ، على نفسه موجة واسعة من التهككم والسخرية بعدما احتفى بقوات الجيش التركي، واصفا إياها بـ “أسود أردوغان” وأن “الموت يهاب منهم”.

ونشر الشيخ خليفة بن حمد مقطع فيديو، يظهر فيه تدريبات لقوات مسلحة وسط الثلوج مصحوبا بتعليق صوتي على ما يبدو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وعلق الشيخ خليفة على الفيديو باللغتين العربية والتركية، قائلا: “أسود أردوغان لا يهابون الموت بل الموت يهاب منهم”.

وأثارت كلمات شقيق أمير قطر حالة من السخرية اللاذعة حيث قال عبدالله متهكما :”واسود قطر فين طيب”. وكتب أحمد سليمان معلقا :”ليس غريبـا أن تمدح من يحميك الغريب، أنك لا تسعى في دولتك أن يكون لديك جنود لا تهاب الموت، كجنود #تركيا -كما وصفت-“.

وعلق بوعبدالله بالقول :”تغريدة سيئة جداً لا تستحق التوقف عندها ، بالمختصر دجاجة تكاكي حق ديكها …”. رفيق المطاليق :”الشغل الاستعراضي هذا ممتاز ولكن يبيلهم مسرح وجمهور وينافسون شريهان في شبابها لكن على ارض الواقع حدهم حلاقه ومشاوي وتخب عليهم والوعد طرابلس”.

أما أبوأحمد المحمدي فقال :”الشيخ خليفه استغفر. ربك فان الموت لايهاب احد من الخلق بل يأتمر بأمر الله سبحانه وتعالي وكل الخلائق تهاب الموت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *