صورة أقوى انتصار سياسي من نوعه في العام 2019

هناك صورة استوقفتني .. أتوقع أنها من الأهمية .. بحيث تستحق من إعلامنا أن يوليها نظرة خاصة ، ويعيد نشرها بالتعليق الذي تستحق كرسالة جداً لها معناها المؤثر الذي أخشى أن يمر سهواً في زحمة أخبار آخر العام..عام 2019م ..
أتوقع .. أن شخصية سياسية سعودية .. لم تستهدف إعلامياً بسوء كما حدث بحق شخص ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .. فقد جيش الكثيرون للإساءة إليه في فضاء الإعلام على مدى متواصل في فترات من هذا العام وبالذات ممن تم تقديمهم لهذا الغرض كخبراء ( خبثاء ) متخصصين في مجال التأثير السياسي والإعلامي .. حتى كادت تلك الرسائل الإعلامية لفرط كثافتها وتنوعها وتكرارها وما اعتمدت عليه من تشويه وتحريض وخلط للأوراق أن تحقق أهداف العاملين على تمويلها وتصميمها وتنفيذها ونشرها وإعادة نشرها إلى أن باتت في ذهن المتلقي “متلازمة فترات البث الإعلامي اليومي ” كما لو كانت قضية العالم الأولى والأخيرة ! ..

لتأتي الصورة المذكورة في اجتماع قمة العشرين ( في أوساكا – اليابان 28- 29 يونيو 2019م ) التي انعقدت كالمعتاد بحضور أهم وجوه السياسة في العالم أجمع ، يتوسط الصف الأول فيها الأمير محمد بن سلمان ! .. في وقت ( كان ) ينتظر كل من له علاقة بتلك الحملات الشائنة المستميتة أن لا يأتي وقتها إلا وقد احترق الوجود السياسي للأمير .. كما كانوا يأملون ! .. فكانت عظيمة الدلالة والتأثير من أقوى منصة سياسية اقتصادية عالمية من نوعها .. لتكشف بوضوح وقوة اتجاه بوصلة ثقة العالم !.
في تقديري .. إنها بحق .. أقوى صورة انتصار سياسي من نوعه في العام 2019م.
(رئيس التحرير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *