يعقد خلال 16 – 20 فبراير 2020م

EuroShop المعرض التجاري الذي يحتل الرقم الأول في تجارة التجزئة

مكتب الاتصال الألماني السعودي للشئون الاقتصادية

أعلن مكتب الاتصال الألماني السعودي للشئون الاقتصادية عن انطلاق فعاليات المعرض التجاري EuroShop، وهو معرض تجاري متخصص في تجارة التجزئة من جميع النواحي – ويحتل للمرة العشرين الرقم الأول عالميا، وذلك في في دوسلدورف، ألمانيا، في الفترة من 16 إلى 20 فبراير 2020م

ويدعو المعرض الزائرين إلى تعلم كل شيء عن التطورات الجديدة المبتكرة والمدهشة والواعدة؟ لأن الزائرين هم من يقدم للعارضين تحديات جديدة ومثيرة في كل المعرض التجاري . وهم المسؤولين عن تحفيز الأفكار الجديدة، والمواضيع الجديدة والمنتجات والخدمات الجديدة. وهم من يساعدون في التأكد من أن المعرض لا يزال هو المعرض التجاري الأول لتجارة التجزئة في العالم.

في عام 2020م، سيعرض EuroShop مرة أخرى جميع أبعاد البيع بالتجزئة. بما في ذلك تجربة جديدة تركز على أحد أهم الموضوعات الساخنة في هذه الصناعة: معدات خدمة الأغذية – الاتجاهات والتطورات في مجال الأغذية والمطاعم في تجارة التجزئة. قصة نجاح تختلف من أي وقت مضى. بمشاركة أكثر من 111،000 زائر تجاري و 2400 عارض من جميع أنحاء العالم الذين سيجتمعون في دوسلدورف لهذا الحدث.

وسيغطي المعرض جوانب عدة، منها: تصميم وتركيب متجر – تركيبات ومعدات ، الهندسة المعمارية ، تخطيط المتجر، المواد والأسطح – التسويق بالتجزئة ، لافتات، ولوحات عرض، الاتصالات في الهواء الطلق، تكنولوجيا البيع بالتجزئة – برامج البيع بالتجزئة، تكنولوجيا PoS، حلول الأجهزة المحمولة، التجارة الإلكترونية، أنظمة الدفع، إضاءة – أنظمة، تصميم، تكنولوجيا الترويج المرئي – عرض العارضات وتخزين النوافذ والديكور، معدات خدمة الغذاء، التصميم، التكنولوجيا، حلول الطهي والخبز، التبريد وإدارة الطاقة، عرض وتسويق الفعاليات – الاتصالات التجارية، معدات الإنشاءات، تصميم الاتصالات، تكنولوجيا الفعاليات.

ويمكنك العثور على البرنامج الكامل – الذي أعيد تجديده من جديد – على الموقع www.euroshop.de.

ويدعو المعرض زواره من خارج ألمانيا إلى إفاق صورة من تذكرة الدخول إلى المعرض التجاري أو خطاب الدعوة الخاص بالمعرض مع الوثائق الأخرى للحصول على التأشيرة الألمانية، وذلك عند تقديم طلب تأشيرة الدخول الى ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *