آراء وأفكار

أحلى من الجاكيت لباسه.. فخامة أمير وأناقة شباب

نجلاء بن هليل

أكاديمية متخصصة في التصميم والأزياء

ملابس المشاهير حول العالم دائماً هي محط اهتمام الجميع من المتابعين والنقاد والمهتمين بعالم الموضة والأزياء. لذا فإنها في الغالب تحمل رسائل مبطنة يرغب المشهور بثها بصرياً على سبيل المثال قد تكون رسالة سياسية أو اجتماعية أو بيئية وإنسانية. واعتدنا في الغالب على رؤية المشاهير على السجادة الحمراء وأكثر ما يطمح له البعض هو تقليد نجوم السينما والغناء في ارتدائهم للأزياء.

ولكن ما حدث في افتتاح سباق فورملا إي الدرعية 2019م كان مختلفا. حيث حظي لباس ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- في هذا الافتتاح باهتمام بالغ من الكثير من الشباب، لدرجة أن بلغ اهتمام المعجبين به إلى البحث الفوري عن مواقع الشراء التي توفر ليس فقط الجاكيت Barbour Chelsea Quilted Jacket بل النظارة الشمسية Tom Ford Jared TF331والحذاء أيضاً Yeezy Boost 350 v350 Black.

هذا الاهتمام وصل أيضاً إلى هاشتاق مليئ بالتغريد بجمال المظهر وأناقته، ومواقع الشراء إلى أن نفذت الكميات للجنسين من مواقع البيع التي من نفس الماركات ومواقع البيع التي صممت ما هو قريب الشبه من تصميم الجاكيت والحذاء وبالتالي أصبح هذا الزي الأنيق في متناول الكثير من المعجبين بشخصية وطموح وهمة ولي العهد السعودي.

هذا التصرف العفوي من الشباب ما هو إلا دليل على محبتهم وولائهم لمن استطاع وفي فترة وجيزة أن يرسم رؤية وطن طموحة منبعها القوة والثقة والأمل.

جاكيت ولي العهد

رد واحد على “أحلى من الجاكيت لباسه.. فخامة أمير وأناقة شباب”

  1. يقول ندى الحرقان:

    والقالب هو الغالب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *