الفنان راشد الماجد يكشف لأول مرة: بعت بيتي وسكنت بالإيجار لهذا السبب (فيديو)

الرياض - عناوين

كشف الفنان راشد الماجد، لأول مرة عن أنه باع منزله واستأجر آخر، موضحا أنه لجأ إلى ذلك لتنفيذ فكرة إنشاء قناة تجمع الفنانين الخليجيين والشباب تحت مظلة واحدة.

وقال الماجد ، خلال ظهره بأحد برامج قناة (mbc) : “عرضت الفكرة على الشيخ وليد إبراهيم الذي رحب فيها وطلعنا بفكرة قناة “وناسة” ، وأضاف: “عندي رؤية وكنت مندفع أبغى أدعم الشباب ، الكل يتجمع ونقول الفن الخليجي مترابط”.

وتابع: “فكرت أني أعمل إفتتاح مبهر أبغي كل العالم العربي ينتبه له وأدعو كل الفنانيين العرب لحفل افتتاح قناة “وناسة” التي طالما حلم بها،” مؤكدا أن تكاليف هذا الافتتاح المبهر تخطت الحدود، فاضطر لبيع بيته الذي كان يسكن فيه واستأجر آخر لتغطية تكاليف افتتاح حفل القناة.

ومضى الماجد قائلا : “بعد إفتتاح ” وناسة ” كان عندي أفكار مكلفة وكان تفكيري كله في الإبداع وما كنت أشوف هذا كم يكلف “، منوها بأن قناة وناسة لم يربح منها ماديا وقال : ” أنا ربحت منها تحقيق حلمي بجمع كل حبايبنا الفنانين”.

واختتم الماجد بالقول :”سهل إنك تنجح بأغنية أو البوم ولكن الصعب هو استمرارية النجاح وهذه لا تأتي بالساهل وإنما تأتي بالخبرة وعصامية لازم تفشل علشان تقوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *