تكريم شركات السياحة المصرية لدورها في نجاح موسم حج 1440هـ

فندق أنوار المدينة موفنبيك

احتلت جمهورية مصر العربية المرتبة الأولى في عدد الحجاج العرب في موسم حج عام الماضي 1440هـ، حيث بلغ عددهم أكثر من 86 ألف حاج مصري، وذكر عادل بيبرس مدير عام  فندق أنوار المدينة موفنبيك في أثناء حفل تكريم شركات السياحة المصرية، الذي أقيم بالقاهرة مؤخرا أن مصر تظل الأولى عربيا أيضا في عدد المعتمرين على مدار العام، وقد أقيم الحفل برعاية برعاية فندقي موفنبيك أنوار المدينة وفندق هاجر مكة.

وأوضح بيبرس مدير عام فندق  أنوار المدينة موفنبيك أن المملكة تولي السوق المصري أهمية خاصة لما تلعبه شركات السياحة المصرية من دور فاعل في إنجاح موسمي العمرة والحج، وقال إن حفل التكريم يأتي في إطار تكريم وكلاء السياحة والعمرة المتميزين توطيدا للتعاون البناء بين الطرفين المصري والسعودي. مضيفًا بأن الفندق حقق نجاحا كبيرا فقد بلغت نسبة الإشغال في موسم الحج 100%، حيث بلغ عدد نزلاء الفندق خلال موسم الحج أكثر من 200 ألف نزيل، مشيرا إلي أن فندق أنوار المدينة ينفذ برامج متميزة لتخريج كفاءات سعودية فندقية بالإضافة إلي إعطاء فرصة لبنات الوطن للعمل وأكد علي أن الفندق أنفق أكثر من 30 مليون ريال هذا العام في الإحلال والتجديد. حيث يعد  الفندق الأكبر والأضخم علي مستوي فنادق المدينة حيث يضم مايقرب من 1300 غرفة وجناح فضلا عن العديد من المعارض وأكبر سوبر ماركت ومركز لرجال الأعمال والعديد من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق.

ومن جانبه أوضح عادل عرفان مدير عام موفنبيك هاجر بمكة المكرمة إننا نعتز بالتعاون مع وكلائنا في مصر ونسخر كل امكانيات فندقنا من أجل إرضاء عملائهم. مشيرا إلى أن موفنبيك هاجر انتهي من عمليات إحلال وتجديد أغلب مرافق الفندق مع إضافة بعض الأنشطة مثل افتتاح نادي صحي متكامل وقال إننا حصلنا علي جائزة أفضل فندق بمكة  وتم استلامها في بريطانيا حيث  حقق الفندق أكبر نسبة اشغال خلال الحج بلغت 100%  في مكة المكرمة لما يتمتع به من إمكانات تجعله الأول علي مستوي الفنادق الفاخره بمكة كما أن موقعه  داخل برج الساعة وعلى بعد خطوات من الكعبة المشرفة يجعله الاختيار الأول للحاج والمعتمر المصري، وفي نهاية الحفل قام السيد عادل بيبرس، والسيد عادل عرفان بتكريم الشركات المتميزة وتسليمهم الدروع والأوسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *