الملك سلمان يفتتح دورة الشورى السابعة

الرياض - متابعة عناوين

يلقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ، الأربعاء (20 نوفمبر 2019م)، خطابه السنوي في مجلس الشورى والذي يتضمن سياسة المملكة الداخلية والخارجية وذلك في مستهل أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة لمجلس الشورى .

وأعرب رئيس مجلس الشورى عبد الله آل الشيخ، في تصريح صحفي، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس عن تقديره واعتزازه بِمُنَاسَبِةِ تشريف خادم الحرمين الشريفين لمجلس الشورى وإلقاء الخطاب السنوي.

وأكد أن الكلمة الضافية التي يتفضل بها خادم الحرمين الشريفين في مستهل كل سنة شورية ترسم معالم السياسة للمملكة العربية السعودية وتحدد منطلقات العمل لمجلس الشورى وأولوياته.

وأشار الدكتور عبد الله آل الشيخ، إلى أن مجلس الشورى يجد الدعم والرعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ يحفظهما الله ـ بما مكنه من المشاركة في المسيرة التنموية الشاملة التي تعيشها بلادنا في جميع مناحي الحياة مواكبة لأهداف رؤية المملكة التي يحرص مجلس الشورى على تحقيق برامجها وفق وظيفتيه الرئيسيتين الرقابية والتنظيمية التشريعية .

واستعرض آل الشيخ، ما حققه مجلس الشورى خلال سنته الثالثة المنتهية من دورته السابعة، قائلاً ” بتوفيق من الله ثمَّ بدعم متواصل من القيادة الرشيدة ونتيجة للتعاون والتكامل بين المجلس ومجلس الوزراء وكافة الوزارات والأجهزةِ الحكوميةِ استطاع المجلس انجاز العديد من الأعمال في السنةِ الثالثة المنتهية من دورته السابعة, إذ عقد المجلس (65) جلسة وأصدر (262) قراراً تم رفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *