بهدف في شباك ميلان..

ديبالا: قدمي اليمنى فاجأت الجميع

الرياض - متابعة عناوين

اعترف باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، بأن فريقه لم يقدم أفضل مستوياته خلال مباراة ميلان، التي انتهت لصالح البيانكونيري بهدف نظيف، سهر الأحد (العاشر من نوفمبر 2019م)، ضمن الجولة الـ12 من الكالتشيو.

وشارك ديبالا في الدقيقة 55 كبديل، وتمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد، بعدما راوغ رومانيولي مدافع ميلان، ليقود البيانكونيري لمواصلة تصدر الكالتشيو برصيد 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن إنتر.

وقال ديبالا، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» عقب المباراة: “أعتقد أنه كان من المهم أن نفوز بغض النظر عمن يسجل، لم يكن هذا أفضل أداء لنا، لكن كان علينا أن نفوز بأي طريقة لتحقيق هدفنا الأساسي وهو الاسكوديتو”.

وأضاف: “ميلان لم يبدأ الموسم بشكل جيد، لكنهم يظلون ميلان المعروف تاريخيًا، إنه فريق رائع يمتلك لاعبين ذوي جودة بإمكانهم أن يسببوا لنا المشاكل، وحارسنا تشيزني أدى بشكل جيد الليلة”.

وعن هدفه، صرح باولو: “لم يكن أحد يتوقع أن أسجل الهدف بقدمي اليمنى، لكني فاجأت الجميع، هذا كان هو المكان الذي سقطت فيه الكرة واضطررت إلى تسديدها بالقدم اليمنى ولحسن الحظ سارت بشكل جيد”.

وختم ديبالا: “قد يبدو الأمر حاليًا كما لو أن أحدا من إنتر أو يوفنتوس سيحقق لقب الاسكوديتو، لكن لا يزال هناك طريقا طويلا لنقطعه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *