ربط إلكتروني لرخص البناء بين «إتمام» و«أمانة المدينة»

الرياض - متابعة عناوين

دشن وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وأمين منطقة المدينة المنورة المكلف م. فهد بن محمد البليهشي، الربط الالكتروني لرخص البناء بين مركز خدمات المطورين (إتمام) و (الأمانة)، وذلك بعد اكتمال الربط بين الجهتين.

وقال البليهشي، إن الربط يأتي ضمن التعاون المشترك بين الأمانة ووزارة الأسكان وذلك بهدف تحسين بيئة الأعمال وتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية والخدمية، حيث سيسهم هذا الربط في تقديم خدمات الرخص الإلكترونية الفورية لمشاريع التطوير العقاري، الأمر الذي يسرع من وتيرة العمل في المشروعات السكنية بالمدينة المنورة.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة الإسكان للتطوير العقاري ممدوح بن سعود الشرهان، أن هذا التدشين يأتي إكمالاً للمساعي التي يقوم بها مركز (إتمام) للربط مع جميع الأمانات لتسهيل عمل المطور العقاري وأتمته الإجراءات ورفع الإنتاجية في قطاع التطوير العقاري وزيادة حوافز الاستثمار في القطاع مما ينعكس إيجاباً على وفرة المعروض السكني وتعدد الخيارات السكنية.

من جهته، قال مدير عام مركز خدمات المطورين (إتمام) م. عبد الوهاب القحطاني، إن (إتمام) ومن خلال الربط الالكتروني مع الأمانة يهدف إلى التعاون والتكامل مع جميع الجهات الحكومية المعنية بقطاع التطوير العقاري لتوفير أفضل الحلول والسبل التي من شأنها تذليل العقبات وتطوير الإجراءات للمطور العقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *