استثمار 764 فرصة للتحسين يقدمها المستفيدون

بلدي الأحساء.. جبال الأربع محمية طبيعية ومنزة وطني في المبرز (صور)

الأحساء - عناوين

طالب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأحساء د. أحمد بن حمد البوعلي أن تكون جبال الأربع محمية طبيعية ووعد أهالي المبرز بمنتزة وطني شاسع و مذهل واقترح رئيس المجلس البلدي تجهيز مواقع للمخيمات الشتوية في جنوب الهفوف وجبل الأربع وسفح جبل الشعبة للموسم الشتوي المقبل .

واستعرض د.البوعلي ‏أهم المنجزات التي عمل المجلس على حلها ومنها حل الشكاوي التي تلقاها المجلس البلدي بالأحساء حيث بلغت 1145 شكوى و استطاع معالجة 774 شكوى وقام بأكثر من 100زيارة ميدانية للمدارس والحدائق وغيرها من المنشأت .

وتطرق البوعلي الى المشاركات المجتمعية من تدشين مشاريع وإجتماعات وحملات تبرع بالدم .

وعدد رئيس المجلس أهم القرارات وهو تبني حملة أحساء بلا أنقاض والمشاركة في أفضل مشروع بلدي لخدمة ذوي الإعاقة ، وتشكيل فريق أصدقاء المجلس وإقرار عدد 48 توصية وقرار .

كما استعرض المجلس الزيارات التي قام بها للبلديات والهجر والأحياء وأبرز الزيارات الحكومية
‏جاء ذلك خلال اللقاء الاعلامي بين اسرة هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء وبعض الإعلاميين والإعلاميات بالمحافظة و المجلس البلدي مساء الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2019 م بمقر المجلس وسط مدينة الهفوف.

وبعد ذلك تحدث مدير فرع هيئة الصحفيين بالأحساء عادل بن سعد الذكرالله مهنئاً المجلس على تمديد التكليف ومنوه على دورهم الفعال في خدمة المجتمع .

كما زف الذكرالله بشرى قرب افتتاح المقر المؤقت لهيئة الصحفيين بالأحساء وأن العمل قائم على تجهيزه ليكون مقر لكافة الإعلاميين بالمحافظة .

وشكر الذكر الله أمانة الأحساء وعلى رأسهم امين المحافظة م. عادل بن محمد الملحم على إعارتهم المقر المؤقت شمال الامانة في حي السلام بالمبرز وقدم شكره أيضا للجهات الحكومية الأخرى ورجال وسيدات الأعمال وهم الاستاذ سعد بن عبدالعزيز الحسين والأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى والأستاذ عبدالعزيز بن داوود المغلوث لمساهمتهم ودعمهم برامج وفعاليات الفرع وسيدة الأعمال الاستاذة لمياء بنت عبداله الغنام التي تكفلت بتمويل مشروع اعادة تأهيل و تجهيز المقر بأحدث التقنيات و عمل مقرات تدريب وقاعات الاجتماعات مما سيسهم في خدمة المحافظة إعلامياً .

وبين مدير الفرع فرع عن أن مناشط الهيئة لا تتوقف وقريباً سيكون هناك زيارة لمجموعة من مراسلي وكالات الأنباء العالمية للأحساء للأطلاع على عاصمة السياحة العربية لعام ٢٠١٩ .

وفي ختام لقاء المجلس البلدي مع الإعلاميين كرم رئيس المجلس البلدي د. أحمد بن حمد البوعلي مدير الفرع عادل بن سعد الذكر الله وتم التقاط الصور الجماعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *