تحديد موقف صلاح وأليسون من ديربي إنجلترا

دفعة ثلاثية لمانشستر يونايتد قبل موقعة ليفربول

الرياض - متابعة عناوين

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف متصدر البريميرليج ليفربول، على ملعب أولد ترافورد، مساء الأحد (20 أكتوبر 2019م)، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد، سيحصل على دفعة قوية قبل مباراته أمام ليفربول، بعدما اقترب 3 مصابين من العودة لقائمة الفريق للمباراة.

وأضافت أن بول بوجبا، لوك شاو ووان بيساكا سيكونون ضمن قائمة الشياطين الحمر لمباراة ليفربول التي ستقام بملعب أولد ترافورد، مشيرة إلى أن الثلاثي بات جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابات.

ولفتت الصحيفة إلى أن أنطوني مارسيال نجم اليونايتد، والذي يغيب منذ أكثر من شهر ونصف، قد يعود أيضًا للمباراة.

وغاب لوك شاو عن المشاركة برفقة مانشستر منذ 24 أغسطس/ آب الماضي، في الهزيمة أمام كريستال بالاس، بينما لم يشارك بوجبا في 5 من آخر 7 مباريات، بسبب مشكلة في الكاحل، فيما لم يتواجد بيساكا في آخر 3 مواجهات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز 12 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط من 8 مباريات في أسوأ انطلاقة منذ 30 عامًا، بينما يتصدر الجدول برصيد 24 نقطة (العلامة الكاملة).

وفي السياق، تلقى ليفربول أنباء سارة، قبل الصِدام المرتقب، حيث بات الحارس البرازيلي أليسون بيكر جاهزًا لخوض القمة المرتقبة، بعد تعافيه من إصابته بصورة نهائية خلال فترة التوقف الدولية الجارية.

وأوضحت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن أليسون خاض برنامجا تدريبيا مكثفا، بشكل فردي على مدار الأسبوع الماضي، ولم يعان خلاله من أي انتكاسات.

وغاب أليسون، عن صفوف ليفربول، منذ تعرضه لإصابة أمام نورويتش سيتي، في الجولة الأولى من البريميرليج.

وبات حارس السامبا جاهزا لاستعادة مكانه في التشكيل الأساسي، من أدريان الذي لعب دورًا بارزًا في بداية ليفربول المثالية للموسم، والتي حقق خلالها العلامة الكاملة في الدوري.

وأشارت الصحيفة البريطانية أيضًا، إلى جاهزية محمد صلاح نجم الريدز لخوض ديربي إنجلترا، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل أمام ليستر سيتي، قبل فترة التوقف الدولية الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *