هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء تطلع على مشاريع “ملكية الجبيل” (صور)

الأحساء - عناوين

استقبل مدير إدارة الاتصال والاعلام بالهيئة الملكية بالجبيل فيصل الظفيري مساء السبت (12 أكتوبر 2019)، بمقر مركز الزوار بالهيئة ، وفد هيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء برئاسة عادل الذكرالله ونائبه بدر العتيبي وعدد من اعضاء الهيئة ، بهدف بحث سبل التعاون المشترك والاطلاع على الانجازات وعلى احدث التطورات العلمية والعملية بالهيئة الملكية .
والتعرف على احدث الاعمال الذي تعمل فيها الهئية من تجهيزات المعامل والمباني السكنية والتعليمية والترفيهية .

وعلق فيصل الظفيري على عرض مرئي للرؤية والتوجيهات الإستراتيجية للهئية الملكية بمدينة الجبيل حيث شملت معلومات وإحصائيات وعدد الزوار ، والذي تسعى الهيئة لتحقيق “الرؤية وتطلعات الهيئة الملكية لدعم مسيرتها لبناء جيل جديد واعي متقدم في جميع المجالات الصناعية
واستقطاب الكفاءات والكوادر السعودية على ارقى مستوى ، مشيراً أن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية وأحد اصولها، والمساهم الفعال في النجاح والنمو والتطور .

وأخيراً، عبّر مدير الاعلام والاتصال فيصل الظفيري ، عن فخره بهذه الزيارة والترحيب بهيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء ، معربًا عن أمله في أن تؤتي هذه الزيارة ثمرتها قريبًا في الاعلام ؛ ليختتم بتوجّه الوفد لزيارة اجنحه مركز الزوار والاطلاع على ابرز الانجازات الذي تعمل داخل الهيئة الملكية بالجبيل .

وبدوره أكد مدير هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء عادل الذكرالله أن الهدف من هذه الزيارة التعرف على الانجازات والمشاريع والصناعات بالهيئة الملكية بالجبيل .

وأثنى ” الذكرالله ” في نهاية الزيارة على مدير الاعلام بإدارة الاتصال والإعلام ومنسوبيها على ماشاهد من انجازات على الارض الواقع من الهيئة الملكية وقدم درع الهيئة الظفيري والتقطت الصور التذكارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *