الأخضر يواجه السنغافوري لأجل بداية جديدة

الرياض - متابعة عناوين

يسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى تحقيق انتصاره الأول في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عندما يستضيف نظيره السنغافوري، عند الساعة الثامنة مساء الخميس (العاشر من أكتوبر 2019م)، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ويدخل الأخضر المواجهة لتصحيح الصورة المهزوزة التي ظهر بها المنتخب في أول مباراة تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد عندما تعادل مع نظيره اليمني 2-2 في أولى مبارياته ضمن المجموعة الرابعة.

وأنهى المنتخب تحضيراته للمباراة بتدريب ختامي على المعلب الذي يحتضن اللقاء، وحرص خلاله رينارد على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بالتركيز على الجانب الهجومي.

و سبق أن التقى المنتخبان مرتين في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، وذلك في التصفيات التي أقيمت عام 2008، وفاز المنتخب السعودي في المباراة الأولى 3 – 0 وفي الثانية 2- 0، و مباراة ودية جمعتهما عام 2007 وفاز الأخضر 2-1.

في المقابل يدخل منتخب سنغافورة مباراة الغد، متصدرًا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد أن فاز على فلسطين 2 -1، ثم تعادل مع اليمن 2-2.

وكان الياباني تاتسوما تشيدا قد فرض تدريبات على لاعبي فريقه مجرد وصولهم إلى مدينة بريدة ، على ملعب نادي التعاون بمقره القديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *