هازارد: حرصت أن يكون هدفي الأول مع الريال مميزا

الرياض - متابعة عناوين

علق البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، على تسجيله الهدف الأول بقميص الميرنجي أمام غرناطة.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على غرناطة بنتيجة (4-2)، السبت (الخامس من أكتوبر 2019م)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، ونجح هازارد في تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكي.

وقال هازارد، في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: “الهدف الأول دائمًا صعب، لكن بعد ذلك تحصل على المزيد من الثقة، وأتمنى أن أحرز العديد من الأهداف لهذا النادي العظيم”.

وأضاف: “كان هذا الهدف مهمًا لي وللفريق، لأن العديد من الأشخاص كانوا يتحدثون عن مسألة تسجيلي وسمعت الكثير من الأشياء بشأن ذلك”.

وتابع لاعب الريال: “جربت شيئًا مميزًا في لعبة الهدف، لأن هدفي الأول يجب أن يأتي بطريقة مميزة، كنت سعيدًا للغاية عندما رأيت الكرة في الشباك”.

وواصل: “عندما تلعب تريد دائمًا أن تسجل، لكن الشيء الأكثر أهمية هو تحقيق الفوز. لقد قدمنا مباراة جيدة اليوم، وحافظنا على صدارتنا للدوري، وهذا هو هدفنا”.

وأتم هازارد: “لقد كانت مباراة صعبة جدًا. إنهم فريق قوي ويلعبون بشكل جيد وهذا سر وجودهم في المركز الثاني بجدول الترتيب، لكننا قدمنا كل شيء لمدة 90 دقيقة، وحسمنا اللقاء، كما يمكننا أن نتحسن لكن المهم هو تحقيق النقاط الثلاث”.

وكان قد سجل للريال بنزيما، وهازارد ومودريتش وخاميس رودريجيز في الدقائق 2، و46، و61 و93 على الترتيب، بينما أحرز لغرناطة ماتشيس من ركلة جزاء في الدقيقة 69، ودوارتي في الدقيقة 77.

ورفع «الملكي» رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 14 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *