وقف على منشآت الكاغد كافيه ولمسات ميديا ودار خاتون النسائي..

وزير التجارة والاستثمار يزور منشآت صغيرة ومتوسطة بحائل

حائل - متابعة عناوين

زار وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، الخميس (الثالث من أكتوبر 2019م)، عدداً من المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمدينة حائل، وذلك في إطار جهود الوزارة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكين وتحفيز المنشآت، وتشجيع ريادة الأعمال.

واستمع إلى ملاحظات ومقترحات رواد ورائدات الأعمال، وعبر عن سعادته الغامرة بالأفكار الإبداعية التي يقدمها شباب وشابات الوطن، وقال: طموح عال ورغبة جادة لمستها لديهم وعزم على تحقيق النجاح، وسنكون محفزين وممكنين لهم، وأدعو الله أن يوفقهم لتحقيق أحلامهم وآمالهم وتطلعاتهم للمساهمة في بناء وتنمية هذا الوطن الغالي .

ووقف الدكتور القصبي على منشأة (الكاغد كافيه) وهو مقهى مخصص للعائلات، يوظف مجموعة من السعوديات، تديره رائدة الأعمال آراء الهمزاني التي استفادت من الدعم الذي يقدمه بنك التنمية الاجتماعية لتمويل المشاريع الصغيرة، وعملت على تهيئة المقهى ليكون مكاناً مريحاً للقراءة، يقدم خدماته للعائلات والباحثات عن القراءة في جو هادئ.

كما زار منشأة (لمسات ميديا) وهو أستوديو للتصوير ومتخصص في الحفلات والفعاليات، ويملكه رائدا الأعمال علي الكويليت وزياد العيد، وقد حولا شغفهما بالفن والتصوير الفوتوغرافي إلى نشاط تجاري حقق لهما حضوراً لافتاً في المنطقة خلال الفترة الماضية.

وشملت زيارة الدكتور القصبي (دار خاتون النسائي) المتخصص في تجهيز النساء والأزياء بكوادر سعودية شابة، وتملكه رائدة الأعمال سلمى النهير.

ووقف أيضاً على (ريف برجر) وهي سلسلة مطاعم يديرها مجموعة من الطباخين السعوديين بإشراف رائد الأعمال فارس الصنهات مؤسس هذا المشروع ومشاريع أخرى ناشئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *