كونتي: هزيمة إنتر أمام برشلونة غير عادلة

الرياض - متابعة عناوين

أكد المدير الفني لإنتر ميلان أنطونيو كونتي، أن هزيمة فريقه أمام برشلونة (2-1)، مساء الأربعاء (الثاني من أكتوبر 2019م)، غير عادلة، مشددًا على أن الإنتر لم يستغل الفرص التي سنحت له لقتل المباراة.

وتقدم الإنتر بهدف عن طريق مارتينيز، قبل أن ينجح برشلونة في قلب الطاولة ليفوز بهدفين لهدف، في مباراة شهدت إهدار لاعبو النيراتزوري العديد من الفرص.

وقال كونتي: “المجاملات التي تلقيناها لطيفة، لكن بعد أداء مثل هذا الذي قدمناه، كنا نستحق الكثير والكثير، وكان علينا أن نغتنم بعض الفرص التي سنحت لنا على الأقل”.

وأضاف “لقد وضعنا برشلونة تحت ضغط شديد لفترات طويلة في ملعبهم، لكن بعد فترة الاستراحة رفعوا الإيقاع وبعض لاعبي فريقي شعروا بالتعب”.

وتابع “أشعر بالمرارة.. لأنني رأيت بعض الحوادث التي وجهت بطريقة معينة داخل الملعب، هناك أشياء كثيرة لم تعجبني في التحكيم منذ بداية اللقاء، لا أريد حتى الحديث عن هذا الأمر، لكننا شعرنا بالضيق ونحن على مقاعد البدلاء”.

وأردف كونتي: “الحكام يضعون شعار (الاحترام) على قميصهم، لذا أخبرتهم أن يكون هذا الاحترام متبادل، عليهم أن يظهروا الاحترام لأولئك الذين يأتون إلى هنا للعب كرة القدم”.

وواصل مدرب الإنتر هجومه على حكم اللقاء: “إنه حكم دولي، يتمتع بخبرة كبيرة وكان مسؤولاً عن إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير، لذلك ليس هذا هو الشخص الذي يجب أن يتأثر بأجواء كامب نو”.

وأكمل: “بعد قول كل هذا، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، وأثبتنا أنه بإمكاننا أن نتسبب في إلحاق المشاكل ببرشلونة، لكن هناك بعض الندم لأننا لم نقتل المباراة عندما سنحت لنا الفرص لذلك”.

واستطرد: “في الشوط الثاني، أظهر لاعبو برشلونة الجودة وتراجعت لدينا مستويات اللياقة البدنية، ما جعلنا ندافع بشكل أعمق، لا أعتقد أن النتيجة هي انعكاس عادل للمباراة”.

وتابع: “الآن نعلق جراحنا ونستعد لمواجهة يوفنتوس يوم الأحد، أجد صعوبة في التحدث بإيجابية بعد الهزيمة، لأنني أعاني عندما أخسر، أعاني حقًا”.

وأضاف: “حيازتنا كان هدفها إلحاق الضرر ببرشلونة، حيث احتفظوا بالكرة طوال الوقت لمجرد الحيازة، لاعبي الإنتر قدموا كل ما لديهم، أظهروا شخصيتهم وشجاعتهم، لكننا خسرنا، لذا علينا أن ندرك أين يمكن أن نتحسن كي لا نعاني مجددًا كما يحدث في هذه اللحظة، لأننا لا يمكن أن نعود لمنزلنا سعداء، هذه ليست عقلية فريق عظيم”.

وختم: “لعبنا بشكل جيد لكن لدينا نقطة واحدة من مباراتين، الوضع في دوري الأبطال في خطر، وإذا أردنا أن ننضج، فسنعود للوطن غاضبين، كانت هزيمة غير مستحقة، لكن علينا مواصلة العمل، وأن نكون أقوى ونواصل الرحلة التي بدأناها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *