سواريز يقلب تأخر برشلونة لانتصار على إنتر ميلان في دوري الأبطال

الرياض - متابعة عناوين

قلب برشلونة تأخره أمام إنتر ميلان إلى انتصار بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت الأربعاء (2 أكتوبر 2019) على ستاد كامب نو.

رفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط متساويًا مع بوروسيا دروتموند متصدر الترتيب، وبقى إنتر ميلان بنقطة واحدة متساويًا مع سلافيا براغ.

أحرز لوتارو مارتينيز هدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعدما استقبل تمريرة من منتصف الملعب وضرب مصيدة التسلل، وعجز لينجليه عن مواجهته بدنيًا ليسدد كرة سكنت الشباك.

وسنحت فرصة مضاعفة النتيجة لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 15 من خلال مارتينيز صاحب الهدف الأول الذي عاد ليضرب خط الدفاع مجددًا كله بتحركاته الرائعة لكنها مرت بسلام. واحتسب الحكم المساعد تسلل ضد أنتونيو كاندريفا في الدقيقة 27 بعدما أسكن الكرة في شباك برشلونة محتسبًا تسلل. وفقا لموقع “يلا كورة”.

وأنقذ نيلسون سيميدو مرمى برشلونة من هدف في الدقيقة 32 بعدما اعترض طريق تصويبة من باريلا لتتحويل إلى ضربة ركنية.وإرتقى لوتارو مارتينيز أعلى من دفاع برشلونة وصوب كرة رأسية رائعة إلى منتصف المرمى غير أن تير شتيجن كان في الموعد وتصدى لها ببراعة في الدقيقة 37.

وعاد مارتينيز من جديد ليضرب دفاع برشلونة واستغل بينية رائعة من سينسي في الدقيقة 45 لكن سيميدو استطاع أن يمنع كرته من الوصول إلى الشباك.واستطاع سواريز أن يتعادل لبرشلونة في الدقيقة 58 بعدما حصل على تمريرة عرضية من فيدال استقبلها بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية الأرضية اليسرى لم يتمكن هاندانوفيتش من إبعاده.

وأحرز لويس سواريز الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 85 بعدما حصل على تمريرة من ميسي استلمها بشكل رائع وسدد يسارية أرضية لم يتمكن هاندانوفيتش من التعامل معها. وحسم برشلونة المباراة لصالحه بعدما امتلك زمام الأمور في الشوط الثاني، بينما كانت السيطرة كاملة لإنتر ميلان في الشوط الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *