رعى توقيع 9 مذكرات لدعم الإسكان التنموي..

أمير نجران يسلّم مستفيدي الإسكان التنموي مفاتيح وحداتهم السكنية

نجران - متابعة عناوين

سلّم أمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مستفيدي الإسكان التنموي مفاتيح الوحدات السكنية، بعد استحقاقهم من قبل وزارة الإسكان، وذلك بحضور مدير فرع الوزارة بالمنطقة مانع بن محمد الصقور.

وأعرب الأمير جلوي بن عبدالعزيز، خلال عملية التسليم التي تمت في قاعة المناسبات بديوان الإمارة، الثلاثاء (الأول من أكتوبر 2019م)، عن سعادته بتسلم الدفعة الجديدة من المستفيدين وحداتهم السكنية، داعيا الله أن يملأها بالبركة والسعادة.

ورعى أمير نجران، توقيع تسع مذكرات تفاهم بين وزارة الإسكان والمؤسسات الخيرية لدعم مشاريع الإسكان التنموي بالمنطقة ومحافظاتها، مثمناً مبادرة الجهات الخيرية في دعم المشاريع الخدمية والاجتماعية، مشيدًا بما تقدمه وزارة الإسكان من برامج ومبادرات لتحقيق تطلعات القيادة في تأمين السكن للمستحقين.

ووقع مذكرات التفاهم من طرف وزارة الإسكان مدير فرع الوزارة بالمنطقة مانع بن محمد الصقور، فيما مثلت الأطراف الأخرى الجمعيات الخيرية وجمعيات البر ورعاية الأيتام في نجران، شرورة، يدمه، ثار، حبونا، وبدر الجنوب، فيما تقدم جمعية البر في تصلال خدماتها بمحافظة خباش.

يذكر أن الإسكان التنموي أحد مبادرات وزارة الاسكان، الهادفة لتلبية احتياج بعض الأسر من المساكن وتمكيـنهم من تملـك المسكن المناسب والانتفــاع به وفق احتياجاتهـم، حيث يوفر الوحدات السكنية عبر الشراء من الوحدات المعروضة بالسوق أو من خلال التشييد والبناء أو من خلال الوحدات السكنية للوزارة والمتوفرة في مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *