ديربي مدريد.. موعد مع الإثارة

الرياض - متابعة عناوين

تتصدر القمة المرتقبة بين فريقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتليتيكو مدريد، مواجهات السبت (28 سبتمبر 2019م)، وذلك فيما يُعرف بـ(يربي مدريد).

إسبانيا

أعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، قائمة فريقه لمباراة أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، والتي تنطلق عند العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وشهدت القائمة غياب كل من مارسيلو، فيرلاند ميندي، ماريانو دياز، إيسكو، إبراهيم دياز، ماركو أسينسيو، رودريجو، وألفارو أودريوزولا لأسباب مختلفة.

وجاءت قائمة ريال مدريد كاملة، كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، ناتشو، فاران.

الوسط: كروس، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس رودريجيز، لوكا مودريتش.

الهجوم: هازارد، بنزيما، بيل، فاسكيز، فينيسيوس، يوفيتش.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة.

وضمن ذات الجولة يرحل برشلونة لمواجهة خيتافي، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، عند الخامسة مساءً.

ويفتقد «البلوجرانا» خدمات أسطورته، ليونيل ميسي، الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة فياريال الأخيرة.

كما يغيب أنسو فاتي لإصابته في أربطة الكاحل، حسبما أعلن النادي في بيان رسمي، بينما من المرجح عودة عثمان ديمبلي، إلى التشكيل الأساسي، بعدما شارك في الشوط الثاني من لقاء فياريال.

السعودية

يحل فريق العدالة ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفيصلي، عند الساعة السادسة والنصف. وعند الساعة (06:35) يستقبل فريق الحزم، نظيره ضمك. وعند الثامنة والربع يغادر الفيحاء، لمقابلة الرائد، حيث تأتي هذه المواجهات ضمن استحقاقات الدوري السعودي.

إنجلترا

في إطار مباريات الدوري الإنجليزي، يستقبل تشيلسي، برايتون، عند الساعة الخامسة مساءً. وفي نفس التوقيت يرحل ساوثهامتون، لمنازلة توتنهام. وفي قمة مرتقبة يحل مانشستر سيتي، ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون، عند السابعة والنصف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *