تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت لمنسوبي القوات المسلحة والحرس الوطني والداخلية وأبناء الشهداء

الرياض - عناوين

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن مفاجأة لمنسوبي القوات المسلحة والحرس الوطني والداخلية وأبناء الشهداء.

وقال آل الشيخ على حسابه بموقع “توير” مساء الإثنين (23 سبتمبر 2019): “.. بهالمناسبة والهشتاق الحلو ذا وفي اليوم الوطني في موسم الرياض بيكون فيه لمنسوبي القوات المسلحة والحرس الوطني والداخلية وأبناء الشهداء الأبطال تخفيض ٢٠٪ على كل فعاليات الموسم لهم ولذويهم ذوي صلة القرابه الأولى”.

وانتقد رئيس هيئة الترفيه لجوء السعوديين للترفيه خارج المملكة رغم توفر كل الفعاليات داخل المملكة من خلال مواسم الترفيه في العديد من مناطق المملكة.

وأضاف: “إذا جا الصيف شفنا شخط الفيزه والبطاقات بفوائد خارج المملكه !!! والحين عروض بطاقات بدون فوائد تصرفها في بلدك صار الموضوع جريمة !!! محد طقك على يدك ماتبي البطاقه لا تاخذها”.

وتابع بقوله: “ذبحونا … ماعندهم كلمة الا ملينا من الحفلات … موسم الرياض حفلات وملاهي ومطاعم ومعارض وعروض حية وتسوق وانشطه رياضية … شغل ٢٪ الي معقد ولسنه طويل مايمشي … الناس تبي تعيش وتتنفس … ينتقد وتلقاه اول واحد حاجز طيران للبلدان الي بالي بالك ! لكن ينمي بلده لا لا جريمه!”.

يذكر أن هيئة الترفيه قد فتحت باب استقبال طلبات المشاركة في موسم الرياض، والذي سينطلق في 15 أكتوبر 2019 وينتهي في 15 ديسمبر 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *