إفلاس أقدم شركة سفر في العالم

لندن - متابعة عناوين

أعلنت سلطات الطيران المدني في المملكة المتحدة في وقت مبكر من صباح الاثنين (23 سبتمبر 2019م)، أن شركة توماس كوك إحدى أكبر شركات السفر في بريطانيا، توقفت عن العمل بشكل فوري.

وغردت سلطات الطيران المدني في المملكة المتحدة عبر صفحتها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “لقد تم الآن إلغاء جميع حجوزات توماس كوك، بما في ذلك الرحلات والعطلات”.

وجاء في بيان نُشر على موقع شركة توماس كوك عبر الإنترنت، إنه “تم تقديم طلب إلى المحكمة العليا لتصفية الشركة إجبارياً قبل بدء العمل (الاثنين) وتم منح أمر بتعيين الحارس القضائي بصفته القائم على تصفية الشركة”.

وأضاف البيان: “نتوقع أن تعمل شركة أليكس بارتنر المحدودة الآن بشكل وثيق مع سلطات الطيران المدني في المملكة المتحدة، لتفعيل عودة جميع العملاء في المملكة المتحدة المتأثرين بهذا الإعلان”.

ويأتي الإعلان الصادر عن الشركة السياحية المتعثرة بعد أيام من فشل مفاوضات إعادة الرسملة في الحصول على تمويل طارئ لمواصلة تشغيل عملياتها.

وأمضت أقدم شركة سفر في العالم طيلة يوم (الأحد 22 سبتمبر)، في مفاوضات مع المقرضين، في محاولة لتوفير التمويل الإضافي والتوصل لاتفاق، لكن دون جدوى.

وكانت (توماس كوك) والتي تُعد اقدم شركة سفر في العالم، أمضت طيلة يوم (الأحد 22 سبتمبر)، في مفاوضات مع المقرضين، في محاولة لتوفير التمويل الإضافي والتوصل لاتفاق، لكن دون جدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *