البلطان: اعتداء بعض جماهير النصر بقوارير المياه أمر مخزي

الرياض - متابعة عناوين

وصف رئيس نادي الشباب خالد البلطان، حادثة اعتداء بعض من جماهير النصر عليه بإلقاء قوارير مياه عليه بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين النصر والشباب.

وقال البلطان في تصريح صحفي: “هذه المجموعة لا تمثل جماهير النصر، وهو أمر مخزي، ومراقب المباراة دون تفاصيل ما حدث وستحول إلى لجنة الانضباط لنيل العقوبة، ونحن جئنا إلى خدمة الرياضة وليس لحدوث مثل هذه الأمور”.

من جهة أخرى، أوضح البلطان، أن هناك شخص يدعي أنه وكيل اللاعب جمال بن العمري، يستغل المدافع الجزائري ويؤثر على استقرار بلعمري مع الفريق.

وقال البلطان في تصريحات تلفزيونية، مساء الجمعة (13 سبتمبر 2019م)، عقب تعادل الشباب مع النصر في الجولة الثالثة من الدوري: جمال بلعمري لاعب رائع ويستحق اللعب في أوروبا، وظهر مع نادي الشباب، ويعتبر أفضل مدافع عربي وفي إفريقيا، ولكن هناك شخص جزائري يدعِ أنه وكيله يؤثر على تركيز المدافع.

وأضاف: قام الشخص بإحراجنا مع اتحاد كلباء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والشخص يعرفه جمال ووقع لنا اقرارا بأنه لا توجد علاقة به، وحذرنا الشخص، حتى يتمكن المدافع من الاستقرار والتركيز مع الفريق ويجب عليه أن يكون أكثر احترافية، وسنقوم بتحسين عقده عندما يحقق بطولة مع الشباب وليس منتخب الجزائر، وجمال لم يكن في معسكر الفريق ضد الشباب بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *