يقام يومي 13 و 14 سبتمبر الجاري

الخبر تستضيف مؤتمر العاصفة لبحث أحدث مستجدات طب الأسرة

الرياض - عناوين

تستضيف مدينة الخبر في المنطقة الشرقية فعاليات مؤتمر العاصفة (TheStorm)، وذلك يومي الجمعة و السبت 13 و 14 من شهر سبتمبر الجاري ، والذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بالتعاون مع مجلس الضمان الصحي التعاوني ، ومركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي والتجمع الطبي الأول بالمنطقة الشرقية.

ويعتبر المؤتمرعاصفة طب الأسرة؛ إذ يتم فيه مراجعة مكثفة ودقيقة على مدى يومين لكل الأمراض والحالات التي يعالجها هذا التخصص، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات وأحدث ما توصل له العلم.

ويشهد المؤتمر إقامة عدد من ورش العمل التي تهم الممارسين في مجال طب الأسرة ، والعديد من الأنشطة الرائدة في مجال خدمة التحول الوطني المبنية على طب الأسرة.

من جهته، وعد الدكتور هادي العنزي، رئيس مكتب الشرقية للجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع ورئيس اللجنة العلمية التنظيمية للمؤتمر ، بكثير من المفاجآت التي ستتخلل هذا المؤتمر والتي بدورها ستعطي له طابعاً مختلفاً عن باقي المؤتمرات.

يذكر أن مجلس الضمان الصحي التعاوني يعتبر الراعي الرسمي لهذا المؤتمر ، الذي يقدمه حوالي 40 من نخبة الأخصائيين من مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي والتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية. ونظراً إلى أهمية هذا المؤتمر، فإن عدداً من الأسماء اللامعة في هذا المجال أعلنت عن رغبتها في الحضور دعماً منها وحرصاً على المشاركة والاستفادة، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور قرابة الثلاثمائة ممارس صحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *