زخم جديد لحفظ الأطعمة

معرض interpack 2020.. حدث دولي لصناعة وحلول وتكنولوجيا التغليف

معرض interpack 2020.. حدث دولي لصناعة وحلول وتكنولوجيا التغليف

تم حجز مساحات المعرض التجاري interpack 2020 بالكامل. في الوقت الذي وصل فيه الموعد النهائي للتسجيل الرسمي لأهم حدث دولي لصناعة التغليف وصناعات العمليات ذات الصلة، استفسرت الشركات عن مساحة أكبر بكثير مما كان متاحًا في مركز دوسلدورف للمعارض – كما كان الحال بالفعل مع الإصدارات السابقة. سيحتل المعرض حوالي 3،000 عارض متوقعين من حوالي 60 دولة مرة أخرى جميع القاعات الـ 18 المتاحة بالإضافة إلى أجزاء كبيرة من المرافق الخارجية عندما يقام المعرض في الفترة من 7 إلى 13 مايو 2020م، “مكونات – المعرض التجاري الخاص بواسطة interpack” مع العروض المقدمة من الصناعة التي توفر تقنيات التعبئة والتغليف، في طبعتها الثالثة وسيتم عرضها مرة أخرى بشكل متزامن تمامًا مع interpack في القاعة المؤقتة 18، التي تم حجزها بالكامل أيضًا. تتيح تذكرة واحدة لحاملي بطاقة الدخول إلى كلا المعرضين.

زيارة معرض تجاري أكثر كفاءة

تركز Interpack على حلول التغليف وتكنولوجيا العمليات ذات الصلة، وتتناول الفئات المستهدفة في مجالات الأغذية والمشروبات والحلويات ومنتجات المخابز والمستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والسلع الاستهلاكية غير الغذائية والسلع الصناعية. تم تجميع العارضين الآن لإنشاء شرائح أكثر تركيزًا مع عروض متوافقة من أجل منع الزوار من هذه الصناعات من تغطية مسافات طويلة. كما تم تنظيم العروض في هذه القاعات بشكل أكثر وضوحًا بحيث يسهل على الزائرين العثور على العارضين الذين تهمهم هنا. تم أيضًا تجميع العروض التي تركز على خطوات عملية محددة بشكل أوثق.

“المكونات” التي تواكب بشكل متزامن مع interpack

يجب الاستمرار في مفهوم “المكونات – المعرض التجاري الخاص لشركة interpack” في التكرار الذي تم تجربته واختباره بعد النجاح الذي حققته في حزمة interpack الأخيرة. سيجد الزوار مرة أخرى معرض المورد التجاري في القاعة 18 المؤقتة خفيفة الوزن، والتي ستكمل محفظة interpack طيلة فترة المعرض التجاري بعروض من مجالات تقنيات القيادة والتحكم والاستشعار ومنتجات معالجة الصور الصناعية والتعامل معها التقنيات والمكونات (الآلة) الأخرى. يحق لجميع الزوار والعارضين في interpack الدخول مجانًا إلى المكونات المصاحبة.

زخم جديد لحفظ الأطعمة

أثناء interpack، سيتم إحضار موضوع SAVE FOOD إلى مدينة دوسلدورف لأول مرة مع العديد من الحملات المختلفة لتقليل فقدان الطعام وهدره، وبالتالي سيتم إشراك الجمهور بشكل مباشر.

مؤتمر “الحياة بدون التغليف”

لقد كانت الاستدامة موضوعًا يشكِّل الصناعة منذ سنوات وأصبحت مؤخرًا قضية مثيرة للجدل نتيجة للمناقشة حول التعبئة والتغليف البلاستيكية على وجه الخصوص. سوف يدرس مؤتمر “الحياة بلا تغليف” الجديد القضية المثيرة للجدل المتمثلة في التعبئة والتغليف والاستدامة والبيئة من جوانب مختلفة لتمكين النقاد والمدافعين في التعبير عن آرائهم واستكشاف ما هو أساسي وما يمكن تجنبه. يشمل المتحدثون من الدرجة الأولى ممثلين من الصناعة مثل البروفيسور دكتور توماس مولر كيرشبوم، رئيس قسم البحث والتطوير والاستدامة في هنكل؛ لويس ليندنبرغ، مدير استدامة التغليف العالمي في يونيليفر؛ و Xavier Caro، رئيس قسم التغليف لفئة الأغذية، نستله؛ وكذلك ألكساندر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي في كونستانتيا فليكسبلز.

لزيارة interpack 2020 ، يرجى زيارة أو الاتصال بمكتب GESALO في مدينة الرياض، أو عبر البريد الإلكتروني: ansari@ahk-arabia.com.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *