فيديو لاعب الأهلي السابق خالد مسعد يثير تعاطفا واسعا

الرياض - عناوين

أظهر مقطع فيديو ، متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، لاعب الأهلي والمنتخب السابق خالد مسعد وهو يتحدث مع أحد الأشخاص عن كرة القدم وحظوظ النادي الأهلي ، وقد بدا أن اللاعب السابق يمر بظروف صعبة.

وتعليقا على المقطع ، قال اللاعب السابق فيصل أبو ثنين على حسابه في “تويتر” ، الأحد (1سبتمبر 2019): “المجتمع السعودي ولله الحمد مجتمع خير ومحبة وترابط والوسط الرياضي جزء من هذا النسيج الراقي.. واليوم أحد نجوم الكرة السعودية يمر بظروف صعبة ويحتاج وقفة الجميع معه”، مضيفا :”الأنيق خالد مسعد قدم الفرح وصنع الأمجاد وساهم في المتعة ينتظر منا رد الجميل والوفاء مع مسيرة ذهبية مذهلة”.

وأثار المقطع عاطفا واسعا بين المغردين السعوديين ، الذين طالبوا بمساعدة اللاعب السابق وأثنوا عليه ، مشيرين إلى أنه لطالما أسعد الجماهير السعودية ، فيما نشر عدد منهم مقاطع فديو لأجمل أهداف خالد مسعد مع المنتخب السعودي

من جهته ، قال اللاعب السابق صالح النعيمة : “لا شك أن كرة القدم السعودية أنجبت العديد من النجوم وفي رأيي المتواضع أن خالد مسعد يعد من اللاعبين الذين رسخ أسمهم في ذاكرة التاريخ وحُفر في لائحة الأبطال استغرب عدم إقامة تكريم وحفل إعتزال يوازي ما قدمه النجم الأنيق وكلي أمل أن أرى ذلك قريباً فهو يستحق ذلك”.

وفي سياثق متصل ، أعلن رجل الأعمال يوسف القفاري عن دعمه للاعب السابق خالد مسعد بخمسين ألف ريال ، متمنياً التواصل مع اللاعب السابق لإيصال المبلغ له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *