علي الشدي يعلّق على تعيين العواد والخريف

الرياض - متابعة عناوين

علّق الكاتب الصحفي والإعلامي المشهور الأستاذ علي الشدي، الأحد (الأول من سبتمبر 2019م)، على قرار تعيين الدكتور عواد العواد، رئيساً لهيئة حقوق الانسان.

وقال:”اهنئ معالي الدكتور عواد العواد بتعيينه رئيساً لهيئة حقوق الانسان والدكتور العواد معروف بعلاقاته المميزة مع كتّاب الرأي والاعلاميين مما يتوقع معه زيادة التواصل بين حقوق الانسان والاعلام مستقبلاً لصالح الطرفين”.

وفي ذات الشأن أرسل الأستاذ الشدي، رسالة شكر ومدح للقيادة، وذلك عقب تسمية وزارة مستقلة للصناعة، واختيار بندر الخريف، وزيراً لها، قائلاً: “ايجاد وزارة مستقلة للصناعة في المملكة خطوة هامة كون الصناعة هي خيار المستقبل، وتعيين بندر الخريف وزيراً لها وهو أحد رجال الاعمال الصناعيين يدعو للتفاؤل بالمزيد من التقدم لهذا القطاع الهام.. دعواتنا بالتوفيق للوزير في مهمته ولهذا القطاع الهام بالتقدم والازدهار”.

وكان الخريف، قد غرّد شاكراً القيادة على الثقة التي أعطتها له، قائلاً: ” أتقدم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين بالشكر والتقدير على الثقة الملكية داعيا الله عز وجل أن أكون عند حسن الظن وأن أوفق لتحقيق تطلعات قيادتنا لوطننا الغالي في هذا القطاع الهام من اقتصادنا”.

كما غرّد العواد، شاكراً القيادة، قائلاً: “يشرفني أن أرفع أسمى آيات الشكر لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ولمقام سمو سيدي ولي العهد، حفظهما الله، على الثقة الكريمة الغالية بتعييني رئيساً لهيئة حقوق الإنسان سائلاً الله أن يوفقني لخدمة ديني ووطني”.

بندر الخريف مع الأمير محمد بن سلمان

علي الشدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *