حمل عنوان (فشلوا ونجح الحج)..

أمير مكة يشيد بمقال الصغير في صحيفة البلاد

الرياض - متابعة عناوين

أشاد أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل، بمقال الزميل فالح الصغير، المنشور في أخيرة البلاد تحت عنوان (فشلوا ونجح الحج).

وقال الأمير خالد الفيصل، في رسالة للزميل الصغير: «أطلعت على مقالكم المنشور في صحيفة البلاد.. اشكركم على مشاعركم الطيبة راجياً لكم مزيداً من التوفيق».

وقال فالح الصغير، في مقاله الصادر في (الأول من أغسطس 2019م):

لم يتردد الامير خالد الفيصل في التأكيد بين وقت وآخر على الاستفادة من الإيجابيات والسلبيات في الحج حتى يمكن تفادي السلبيات مستقبلا، الوضوح بذلك هو ما أعطى موسم الحج نجاحا يتطور باستمرار بحيث لا يتوقف عند نقطة محددة بحيث يكون القول والعمل وفق « نجحنا وكفى « انما الاستمرارية ليس بالتطور فقط انما التفوق ففي العام الماضي حقق الموسم نجاحا واضحا قال عنه الامير خالد الفيصل انه اتسم باليسر والسهولة هذا الكلام جاء أيضا على لسان الآلاف ممن حجوا من كل الجنسيات لم يكن هناك من يجبرهم عليه وليسوا ابواقا تردد ما يملى عليها بل من خلال تجربة ايّام الحج المتعددة ، لان هناك من يحاول تشويه الصورة الحقيقية لما تقدمة المملكة من خدمات لضيوف الرحمن حجاجا ومعتمرين ، فشلوا في مسعاهم ونجح الحج ، أهدافهم مكشوفة تنطلق قبل بداية الموسم حسب خطة مبرمجة تدفع تكاليفها دول معروفة بملايين الريالات لان ماتقدمه المملكة يثيرهم ويغيظهم رغم انه بديهيا خدمة للإسلام والمسلمين لكن لا يهمهم ذلك ما داموا يثيرون الفتن وينشرون الموت في دول إسلامية اثبتت الأحداث دورهم فيها ببصماتهم وأعمالهم المتكررة التي لا يمكن ان تغطيها الأصوات المتناقضة.

تجربة تأتي نتيجة الاستفادة من الخبرة التراكمية في الحج تتمثل بطلبة من معهد الجوازات بالمديرية العامة للجوازات يتحدثون أكثر من 10 لغات اللغة الإنجليزية ،الإسبانية ،الإندونيسية ، اليابانية ،الفارسية ، الأوردو والتركية وغيرها في صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي جدة وصالات الحج في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

يقظة:

إطلاق جائزة للإعلام الجديد بمسمى (جائزة إمارة منطقة مكة المكرمة للإعلام الجديد) في 4 أفرع هي الفيلم القصير، والصورة، والتغريدة والسناب شات بقيمة نصف مليون ريال خطوة رائدة تسجل لإمارة منطقة مكة المكرمة تواكب التطور التقني المتسارع في الاعلام ليكون التأثير شاملا وواسعا لا يقتصر على نطاق ضيق.

فالح الصغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *