سالم الدوسري على أبواب الأهلي

الرياض - متابعة عناوين

وضع النجم الدولي سالم الدوسري، إدارة الهلال أمام خيارين أحلاهما مر، قبل أيام من لقاء الكلاسيكو أمام الأهلي في ثمن نهائي دوري الأبطال الآسيويـ إما الموافقة على مطالبه المادية لتجديد عقده مقابل ٨ ملايين في العام الواحد، أو القبول بالعرض الأهلاوي المقدم بسبعة ملايين.

وكشفت مصادر مقربة، أن الإدارة الهلالية قدمت للاعب عرضا بخمسة ملايين للعام الواحد، وقوبل بالرفض، وكشفت ذات المصادر، أن الإدارة قد ترفع العرض لستة ملايين، إلا أن ذات المصادر كشفت أيضا، أن اللاعب لن يرضى بأقل من السبعة ملايين، وهو ذات العرض الرسمي المقدم من الأهلي.

من ناحية أخرى، أنهت إدارة (الراقي) إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس ليما (29 عاما) بعقد يمتد لـ3 مواسم، بقيمة 8 ملايين يورو قادما من بالميراس البرازيلي، وذلك لتعزيز وسط الفريق للمنافسة بقوة على بطولات الموسم القادم، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي لهذا التعاقد.

وعلى صعيد متصل، تأخر الأهلاويون كثيرا في إنهاء هذا التعاقد، و يعود ذلك لرغبتهم في التعاقد مع البرازيلي لاعب نادي الهلال، كارلوس إدواردو، والذي اتفق الأهلاويون معه، ولم يتبق سوى مغادرته أسوار النادي العاصمي ليلتحق بالمعسكر الأهلاوي، إلا أن إيقاف الهلال مفاوضاته مع عموري،أربك حسابات إدارة الأهلي، وأجبرهم على تحويل خط سير المفاوضات إلى مواطنه لوكاس ليما، خاصة بعد أن تمسك الهلال بكارلوس إدواردو، الذي تقرر أن يبقى في الرياض، ليعوض رحيل عموري.

من ناحية أخرى، دخل الدولي المصري محمود علاء لاعب الزمالك، دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الصيف الجاري، حيث طالب المدير الفني للأهلي برانكو إيفانكوفيتش، الإدارة بضرورة التعاقد مع علاء لتعزيز دفاع الراقي في الموسم الجديد.

وكان إيفانكوفيتش، قد تابع اللاعب خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ظهر فيها علاء بمستوي جيد مع الفراعنة. وكان اللاعب، قد طلب من إدارة ناديه الموافقة علي رحيله الي الدوري السعودي، ووافقت إدارة الزمالك، ولكن بشرطين؛ الأول هو وجود عرض مالي كبير يرضي طموحاتهم ويتناسب مع إمكاناته وقدراته، والأمر الثاني يتعلق بتوافر البديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *