استقبل رئيس مجلس التجمع الصحي الأول بالأحساء..

أمير الشرقية: تحسين الخدمات وراء خصخصة القطاع الصحي

الدمام - متابعة عناوين

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمكتبه بديوان الإمارة، الأاربعاء (24 يوليو 2019م)، رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي الأول بالأحساء الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي.

ونوه الأمير سعود بن نايف، في مستهل اللقاء بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ من اهتمام بالقطاع الصحي، باعتباره أحد مقومات الحياة، وما تضمنه النظام الأساسي للحكم من عناية الدولة بالصحة العامة وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين.

ونوّه إلى أن مشروعات خصخصة القطاع الصحي تهدف إلى رفع الكفاءة، وتحسين الخدمات المقدمة، وهو مايستلزم من كل تجمع صحي العمل الجاد لتحقيق هذه الغاية، وإعداد الخطط الملائمة لذلك وتطبيقها في ضوء الأنظمة والتعليمات، والحرص على تلبية تطلعات المستفيدين من خدمات التجمعات الصحية، مؤكداً أهمية قياس تحسن مستوى الأداء، ونسبة رضا المستفيدين، متمنياً للتجمع الصحي ومنسوبيه التوفيق.

من جانبه، شكر الدكتور الشعيبي، أمير المنطقة الشرقية، على توجيهاته وحرصه على تحقيق تطلع القيادة الرشيدة «أعزها الله» من إنشاء هذه التجمعات الصحية، وهي خير دافع لمنسوبي التجمع لبذل الجهود الحثيثة لتحقيق المأمول من إنشاء التجمع، مثمناً للأمير سعود بن نايف، الكلمات التوجيهية التي تفضل بها، ودعمه للتجمع ومنسوبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *