خاميس في مدريد.. ونجم برشلونة يحسم موقفه

الرياض - متابعة عناوين

يستعد الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، لحسم مستقبله مع النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع (كالتشيو ميركاتو)، الاثنين (22 يوليو 2019م)، أن خاميس غادر أمريكا الجنوبية متوجهًا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، مشيرا إلى أنه سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد.

ويعد خاميس، من الصفقات المتنافس عليها من قبل نابولي وأتلتيكو مدريد، ويعد فريق الجنوب الإيطالي هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب الكولومبي، نظرًا للعلاقة القوية والوثيقة التي تجمع خاميس بكارلو أنشيلوتي مدرب نابولي.

وتشير تقارير صحفية، إلى أن ريال مدريد ونابولي لم يتوصلا بعد لاتفاق حول قيمة الصفقة وشروط العقد، لا سيما وأن النادي الملكي طلب الحصول على 42 مليون يورو للسماح برحيل خاميس، وهو ما لن يتمكن نابولي من دفعه نقدًا.

وفي سياق آخر، كشف الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، عن موقفه من الرحيل عن صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال راكيتيتش، خلال مؤتمر صحفي، قبل مواجهة تشيلسي وديًا، (الثلاثاء): “لقد اعتدت على الشائعات منذ أن جئت إلى هنا، وفي العام الماضي حدث نفس الأمر معي”.

وأضاف: “لقد تحدثت إلى النادي والمدرب، ولدينا نفس الأفكار، وفكرتي هي الاستمرار مع برشلونة، نيتي هي البقاء والاستمرار والاستمتاع باللعب هنا لأن عقدي مع النادي لا يزال ممتدا لسنوات أخرى”.

وتابع راكيتيتش: “هنا عليك أن تعمل ومن يؤدي بشكل أفضل هو من يلعب، سأظل أعمل بقوة حتى يعتمد عليّ المدرب، أريد بذل قصارى جهدي وفي النهاية الأمر متروك للمدرب، الأمر المهم هو أننا مجموعة قوية وسنبحث عن الفوز بكل شيء”.

وأردف الكرواتي: “الحديث عن مستقبلي لا يزعجني، يجب أن أفهم أن في كرة القدم بشكل عام يحدث ذلك. وبطريقة أخرى، أشعر بالفخر أن هناك أندية أخرى تطلب التعاقد معي لأن هذا يذل على أنني أؤدي بشكل جيد”.

وواصل حديثه، فقال: “الشيء الوحيد الذي أراه هنا هو أن كل شئ يجب أن يؤخذ بسهولة، أحاول الاستمتاع بوجودي في برشلونة، والاستمتاع أكثر مع العناصر الجديدة، نريد تحسين الأخطاء وإنشاء مجموعة قوية”.

وختم: “لقد تحدثت مع الرئيس عن العديد من القضايا، لكن النادي في هذه اللحظة لديه أشياء أخرى يفكر فيها ومهمة أكثر من الأمور المتعلقة بي، الرئيس يريد نفس الشيء مثلي تمامًا، وهو تشكيل مجموعة قوية، حتى يتمكن الناس من الاستمتاع ببرشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *