نادي الهلال يُعلن إيقاف مفاوضاته مع “عموري”

الرياض - عناوين

أعلنت إدارة نادي الهلال ، الجمعة (19 يوليو 2019) ، إيقاف التفاوض مع اللاعب عمر عبدالرحمن “عموري” بعد انتهاء المهلة المحددة، وعدم وجود أي رد على العرض المقدم له، حيث كان قد تجاوز الفحوصات الطبية بنجاح.

وذكرت الإدارة ، في بيان ، أن الإدارة بدأت أولى خطواتها بالاجتماع مع ممثل اللعب “عموري” في الرياض بعد عودة اللاعبين من إجازتهم، حيث اشترط اللعب تجديد عقده قبل المغادرة مع الفريق إلى المعسكر في النمسا رغم تبقي شهر على نهاية العقد ، مشيرة إلى أنه “ورغبة من الإدارة والجهاز الفني في تأكيد تمسكها باللاعب ورغبتها في تجديد عقده قدّم رئيس النادي “فهد بن نافل” عرضاً رسمياً لممثل اللاعب عمر عبدالرحمن يوم الثلاثاء الماضي، مشروطاً باجتيازه الفحص الطبي المجدول في اليوم الذي يليه”.

وأضافت :”وتلقت الإدارة رداً على العرض في اليوم التالي تضمن طلب زيادة القيمة المالية والمدة بعد أن تجاوز اللاعب الاختبار الطبي بنجاح، وحينها قدّمت إدارة نادي الهلال عرضاً جديداً تضمن زيادة في القيمة المالية والمدة مع تحديد مهلة للرد على العرض لمدة 24 ساعة، إلا أن المهلة انتهت دون أي رد من ممثل اللاعب. وتواصلت الإدارة مع ممثل اللاعب الذي طلب أكثر من مهلة إضافية للرد، وتم منحه ما طلبه من مُهل متعددة دون وجود تجاوب بالموافقة أو الرفص على العرض حتى توقيت نشر هذا البيان”.

واختتمت إدارة الهلال بيانها بالقول :”وبناءً على ما سبق، قررت إدارة النادي إيقاف التفاوض مع اللاعب “عمر عبدالرحمن”، مقدمة شكرها وتقديرها له على الفترة التي قضاها في النادي ومتمنية له التوفيق في المرحلة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *