موهبة الجزائر على رادار كبار فرنسا

الرياض - متابعة عناوين

شد لاعب نادي نابولي الإيطالي آدم أوناس، انتباه الجماهير الجزائرية والعالمية خلال ظهوره الأول مع “محاربي الصحراء” في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وكشفت صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية، الخميس (18 يوليو 2019م)، أن ناشديي أولمبيك مرسيليا ونيس الفرنسيين وجها اهتمامهما صوب نجم المنتخب الجزائري الشاب، أملاً في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يسعيان إلى الاستفادة من قلة مشاركة اللاعب مع نادي الجنوب الإيطالي في الموسم الماضي لإقناعه بالانضمام.

وأضافت الصحيفة الشهيرة، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد يعود إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسية في الموسم المقبل من بوابة أحد الناديين، وذلك على سبيل الإعارة، في حال عدم وصول عرض مناسب لإدارة نادي نابولي في سوق الانتقالات الحالي.

ويمتلك أوناس عروضاً من أندية إيطالية على غرار بارما وأتالانتا وساسولو، التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب على سبيل الإعارة، في حين دخل نادي فيورنتينا سباق التعاقد مع أوناس بشكل دائم. وظهر اللاعب الموهوب في 18 مباراة مع نابولي في الموسم المنتهي وبمجموع 531 دقيقة فقط، سجل من خلالها 3 أهداف، حيث كان أوناس قد وصل إلى نابولي في صيف عام 2017 مقابل 10 ملايين يورو قادما من بوردو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *