شركة وادي مكة للتقنية توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهن

وقعت شركة وادي مكة للتقنية مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية د. فيصل بن أحمد علاف، والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية تركي بن مشاري الفوزان.

وتهدف هذه المذكرة إلى المساهمة في تنمية قطاع الرياضات الإلكترونية والذهنية من خلال البرامج وورش العمل التدريبية المكثفة التي تقدمها شركة وادي مكة للتقنية، وكذلك من خلال العمل على رعاية الملتقيات وتنفيذ برامج متخصصة، على سبيل المثال لا الحصر: الهاكثون – وحاضنات الأعمال، وتدريب مبرمجين ومطوري الألعاب الرياضية الإلكترونية، وإيجاد بيئة مناسبة للشركات الناشئة في الألعاب الإلكترونية، بما يتناسب واستراتيجية الاتحاد السعودي لتطوير الرياضات الالكترونية والذهنية. حيث تعد الرياضات الإلكترونية والذهنية رافداً مهما وامتداداً لرؤية المملكة في تنمية أبناء هذا البلد في كل المجالات بما ينعكس إيجابياً على الحياة المجتمعية بشكل عام.

وقد وقع المذكرة كل من الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية تركي بن مشاري الفوزان، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للاستثمار د. طلال المغربي.

وتسعى شركة وادي مكة للتقنية إلى بناء شراكات استراتيجية لتطوير مجتمع ريادة الأعمال وتهيئة بيئة محفزة وداعمة لتحويل أفكار المبدعين الابتكارية في شتى المجالات لمشاريع تسويقية وريادية منتجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *