يوفنتوس يضم رابيو.. وإريكسن يقترب من الريال

الرياض - متابعة عناوين

أعلن يوفنتوس، مساء الاثنين (الاول من يوليو 2019م)، تعاقده مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ونشر النادي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إبرام التعاقد مع رابيو، والذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان، وسيكون لاعبًا في صفوف السيدة العجوز بداية من الموسم الجديد بعد 7 سنوات قضاها بقميص البي أس جي.

وأشار البيان، إلى أن يوفنتوس سيعقد مؤتمرًا صحفيًا (الثلاثاء الثاني من يوليو)، في معقل النادي “أليانز ستاديوم” لتقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام.

وسيكون رابيو، الصفقة المجانية الثانية ليوفنتوس بعد اَرون رامسي، والثالثة له في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تعاقد البيانكونيري في الساعات الماضية مع لوكا بيليجريني ظهير روما.

وعاش رابيو فترة صعبة في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث تم استبعاده من المشاركة بقرار من الإدارة، بسبب رفضه تجديد تعاقده.

في سياق آخر، كشف تقرير صحفي إسباني، عن عقد مارتن شوتس وكيل أعمال الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط توتنهام، جلسة مع إدارة ريال مدريد.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن وكيل إريكسن، سيجتمع مع مسؤولي ريال مدريد من أجل مناقشة اهتمام الميرنجي بضم اللاعب.

وكان إريكسن قد قرر مؤخرًا عدم تجديد عقده مع توتنهام، ويريد حسم انتقاله لصفوف ريال مدريد، حيث حاول الملكي ضمه قبل عامين، لكن إدارة السبيرز رفضت الدخول في أي مفاوضات بأقل من 150 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في ظل الظروف الحالي، فإن وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي منفتح على الاتفاق مع ريال مدريد.

ويُعد بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الهدف الأساسي لريال مدريد، وحال فشل التعاقد معه سيتم الاتجاه نحو إريكسن.

وقد يكون دوني فان دي بيك، لاعب خط وسط أياكس أمستردام، خيارًا آخر لـ(الميرنجي)، إذا قررت إدارة ناديه تقليل سعره إلى أقل من 50 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *